رياضةصحيفة البعث

طائرة حطين الأنثوية تحطّ في الدور النهائي بجدارة

اللاذقية- خالد جطل

تأهلت طائرة سيدات حطين عالياً إلى الدور النهائي لبطولة الدوري بعد تجاوز الدور الأول الذي أقيمت منافساته في طرطوس، وفزن فيها على كلّ من حصين البحر وعامودا 3/ صفر وخسرن مع الشرطة.
مدرّب الفريق طارق عجان أكد لـ”البعث” أن منافسات الدوري كانت قوية وشرسة بوجود فرق لها تاريخها وسمعتها، مبيناً أنه رغم محدودية فترة التحضير بالنسبة للفريق بسبب قصر المدة الزمنية ما بين بدء انطلاق الدوري ونهاية الامتحانات الجامعية والثانوية العامة نجح بتحقيق الفوز بمباراتين على حصين البحر وعامودا وخسر أمام الشرطة ليرافقه للدور النهائي حيث سيواجه منافسة أقوى من منافسات الدور الأول.
وكشف عجان أن حطين سيكون منافساً قوياً على اللقب مع كامل الاحترام للفرق التي سيواجهها في النهائي، وهي الشرطة وتلدرة والسلمية والسودا ودير عطية، موضحاً أن الدور النهائي سيقام بطريقة الدوري من مرحلة واحدة ولم يتمّ تحديد مكان إقامته ولا موعده.
يُذكر أن تشكيلة فريق حطين تضمّ اللاعبات: عُلا عيسى وسلام عيسى وساندرا ماضي وهبة الحافظ وهيا يوسف ونسرين داوود وهزار حسن ورهف حمود وغرام محمد وهديل حيدر وحسنا محمد، فيما يضمّ الكادر الإداري والفني للفريق محمد عجان مشرفاً وطارق عجان مدرباً ومساعده علي درويش والإدارية عبير كوشكار.