رياضةصحيفة البعث

هل يظهر أهلي حلب شخصية البطل في كأس الاتحاد الآسيوي؟

حلب – محمود جنيد 
توجهت بعثة فريق نادي أهلي حلب الأول لكرة القدم إلى الأردن استعداداً لمواجهة الوحدات الأردني الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.
والتحق بالبعثة قبل سفرها من مطار دمشق الدولي المحترف الغيني أبو بكر كامارا، على أن يكتمل عقد الفريق الذي من المقرر وصوله إلى العاصمة الأردنية عمان عصر اليوم الأحد، المدير الفني معن الراشد قادماً من قطر.
وكان الأهلي اختتم تحضيراته المحلية بمران أخير على أرضية ملعب النادي العشبية التحق به المهاجم النيجيري سونين فيكتور أباتا، وسبقه لقاء ودي مع خليط شباب وأولمبي النادي، وقبلها مباراة جمعته مع الجيش في ملعب الحمدانية وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.
تحضيرات الأهلي للمحفل الآسيوي غلفتها السرية التامة من باب الاستعانة على قضاء الحوائج بالكتمان، مع منع التصريحات الإعلامية بناء على توصية عضو مجلس الإدارة الجديدة المختص.
في حين أكد عضو مجلس إدارة النادي مشرف كرة القدم مهند بوشي لـ”البعث” أن أمور الفريق سارت بصورة جيدة والمعنويات عالية قبل مواجهة الوحدات، والطموح تكريس الحضور اللائق لبطل نسخة 2010 بهمة وروح المجموعة المتسلحة بعزيمة الرجال وشخصية الأهلي التي تعتنق ثقافة البطولات.
وبين البوشي بنه وبعد فترة قريبة من استلامه لمهمته في مجلس الإدارة مازال في طور تكوين انطباعات وافية عن الفريق بينما سيكون المحك العملي في البطولة الآسيوية هو الفيصل الذي سيعكس جوهر العمل والتحضيرات.
وأوضح بوشي أن الإدارة حاولت في المرحلة الماضية تذليل العقبات وتصفية المشاكل المتعلقة بالفريق من عقود ومقدمات عقود ومتطلبات السفر والتجهيزات، مضيفاً أن الأمور المادية صعبة، والجهود قائمة لتلافي جميع العقبات والمصاعب، وتحقيق الحضور الذي يليق بتاريخ واسم الأهلي ويسعد جمهوره في البطولة الآسيوية التي حمل لقبها 2010.
من جانبه كابتن الفريق الذي تحصل على لقب البطولة الآسيوية مجد حمصي، أكد لـ”البعث” أن الأهلي قادر بروح القميص الأحمر وذاكرة الأمجاد بأن يتجاوز دور المجموعات على أن يقترن ذلك بأداء متوازن يعكس حالة التحضير البدني والذهني، وفكر الكادر التدريبي و قيادته للمباريات.