الخدمات المصرفية في تجاري حمص “3و 4”.. الإدارة توضح
حمص – نزار جمول
يشكو الموظفون والمتقاعدون من سوء الخدمات المصرفية في بعض فروع المصرف التجاري بحمص، إذ رصدت “البعث” معاناة كبيرة ومعاملة غير لائقة أمام الفرعين “3” و “4” للمراجعين.
مدير مصرف التجاري فرع “3” مجد حبوش بيّن أن المصرف لديه أنواع كثيرة من الخدمات، وشكاوى المواطنين ستكون من ضمن اهتمام المصرف الذي يقدم العديد من الخدمات المصرفية وخاصة القروض، موضحاً أن القروض موجّهة بالأصل لشريحة التجار والصناعيين بشكل مباشر، بالإضافة إلى تسيير القروض لذوي الدخل المحدود والعسكريين والمتقاعدين مما شكل عبئاً وضغطاً على المصرف، مؤكداً ضرورة الاهتمام بخدمات المواطنين وتلبية احتياجاتهم.
وفي سياق آخر، وفيما يخصّ رواتب المتقاعدين والتأخير في ضخها في الصرافات، أكد مدير التأمينات الاجتماعية في حمص طاهر شعبان أن رواتب المتقاعدين يتمّ تحويلها إلى المصارف المعتمدة (تجاري وعقاري وزراعي) في العاشر من كلّ شهر إلى المصارف ويصبح أمر تحويلها للصرافات بيد إداراتها.