رياضةصحيفة البعث

جاهزية عالية في كرة تشرين وكادر جديد لفريق الشباب

اللاذقية – خالد جطل
يدخل فريق تشرين الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم لمواجهة ضيفه الطليعة بروح معنوية عالية يسعى من خلالها لتعويض خسارة النقطتين أمام مستضيفه الجيش بدمشق والتي انتهت بالتعادل الإيجابي في الجولة الأولى.
البحارة الذين يبحثون عن استعادة اللقب يبدون بأتم الجاهزية الفنية والبدنية ويتسلحون بروح معنوية عالية يستمدونها من جماهيرهم التي ستكون اللاعب رقم واحد غداً في ملعب الباسل وفقاً لمدرب الفريق الكابتن محمد اليوسف الذي أكد أن فريقه سيدخل اللقاء للفوز.

وأضاف اليوسف: فريقي كان الأفضل في المباراة السابقة وكان الأقرب للفوز لكن الخصم فريق له اسمه ومكانته ويمتلك لاعبين متميزين ومنظمين وطموحه المنافسة على اللقب، لذلك نيل نقطة من ملعبه تعتبر جيدة في افتتاح الدوري، بالعموم استفدنا من المباراة بسلبياتها وايجابياتها وسنعمل للخروج بنتيجة إيجابية وفقاً لرؤية الكابتن ماهر البحري المدير لفني للفريق.
من جهة ثانية وبعد استقالة الكادر الفني لفريق شباب تشرين بقيادة الكابتن غسان قره علي عينت إدارة النادي كادراً جديداً لقيادة فريق الشباب بقيادة الكابتن سومر البدي مدرباً ومعتز كيلوني وأسامة عروس مساعدين للمدرب ويوسف إسماعيل مدرباً للحراس ونوار حسون مديراً للفريق إبراهيم محمد إدارياً وأحمد رومية معالجاً.