رياضةصحيفة البعث

تجربة ودية لمنتخبنا الكروي والمحترفون الجدد تحت الأنظار

يخوضُ منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء اليوم لقاء ودياً يجمعه بنظيره الكويتي على ملعب نادي شرطة دبي في ختام معسكره التدريبي الذي أقامه في الإمارات تحضيراً لخوض تصفيات كأس العالم (2026) ونهائيات كأس آسيا التي ستقام في قطر أوائل العام المقبل.

المباراة التي ستنطلق في تمام السابعة مساء تعتبر البروفة الودية الأخيرة للمنتخب قبل بدء المنافسات الرسمية الشهر المقبل، والتي ستكون بمباراة كوريا الديمقراطية في أولى مباريات تصفيات المونديال، كما أنها ستكون فرصة للجهاز الفني للتعرف على جهوزية اللاعبين، وخاصة المغتربين منهم.

جديد المنتخب في معسكره الإماراتي كان انضمام الثنائي المحترف في الأرجنتين إبراهيم هيسار وايزاكيل العم إلى جانب المحترف في السويد إلمار إبراهام، مع عودة عمر خريبين بعد فترة من الغياب وتواجد الأسماء الخبيرة المعروفة أمثال عمر السومة وإبراهيم عالمة.

منتخبنا وحسب المنسق الإعلامي المرافق له خاض أمس التمرين الأخير الذي أقيم على الملعب الذي ستقام عليه المباراة، وشهد تنفيذ عدة جمل تكتيكية بإشراف المدير الفني هيكتور كوبر، كما أوضح طبيب المنتخب الدكتور أحمد كنجو أن الحالة الصحية لجميع اللاعبين جيدة ومثالية عدا اللاعب سعد أحمد الذي تعرّض لتمدد درجة أولى في العضلات الخلفية للفخذ الأيسر (ذات الرأسين) ويحتاج لفترة علاج وتأهيل لمدة أسبوع إلى عشرة أيام، لافتاً إلى أن اللاعب عمرو ميداني تجاوز 70 بالمئة من مرحلة العلاج وهو الآن في مرحلة التأهيل.

وكان الجهاز الفني قد أكد عند بدء المعسكر أن الوصول لجهوزية تامة للاعبين بمختلف مراكزهم هو هدف الكادر استعداداً للتصفيات المونديالية وكأس آسيا.
المحرر الرياضي