رياضةصحيفة البعث

المصطفى نائباً لرئيس اللجنة القضائية لمراقبة الأهلية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

تمكّن رئيس لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم المستَشَار القانوني الدكتور فراس علي المصطفى الفوز في انتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ليتمّ اختياره نائباً لرئيس اللجنة القضائية لمراقبة أهلية المشاركة في بطولات الاتحاد الآسيوي.

تفوّق أحد كوادرنا في هذه الانتخابات يعكس الثقة الكبيرة التي حظي بها من قبل الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهذا يُعدّ إنجازاً كبيراً للجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، حيث تُعدّ لجنة مراقبة أهلية المشاركة في بطولات الاتحاد الآسيوي من بين اللجان القضائية العليا المستقلة، ودورها حاسم في تحقيق العدالة والنزاهة في كرة القدم الآسيوية لا يمكن التقليل منه.
وتتولى هذه اللجنة مسؤولية تحديد أهلية الأندية للمشاركة في بطولات الاتحاد الآسيوي، وتعملُ على مكافحة أي محاولات للتلاعب بالنتائج بين الأندية.
انتخاب المُسْتَشَار المصطفى يُعكس الاعتراف بخبرته القانونية وكفاءته في هذا المجال، وبالتالي فوزه يُعزّز مكانة سورية في المجال الرياضي الآسيوي ويعكسُ الكفاءة والمهنية التي تتمتّع بها الكوادر السورية في هذا المجال.

عموماً نرجو للجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد وللجنة مراقبة الأهلية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التوفيق والنجاح في مهامهما، وأن تستمر اللجنتان في العمل على تعزيز النزاهة والعدالة في كرة القدم والمحافظة على سمعة اللعبة في آسيا.

المحرر الرياضي