الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

تكريم جرحى الجيش لنيلهم الإجازة الجامعية في الحقوق عبر “مشروع جريح”

حمص- صديق محمد

كرم محافظ حمص المهندس نمير مخلوف أربعة من جرحى الجيش العربي السوري ( جرحى عجز كلي ) لنيلهم الإجازة  الجامعية في الحقوق عبر مشروع جريح وطن وهم الجريح ماهر المنصور – الجريح  يحيى سليمان – الجريح حسن خضور – الجريح أحمد محي الدين المحمد الذي يتابع تحصيله العلمي من خلال بعثة دراسية للحصول على درجة الماجيستير في إدارة الأعمال، بالإضافة للجريحة المدنية هلا الحوراني الحاصلة على إجازة  جامعية في التربية.

وأكد المهندس مخلوف على حجم التضحيات الكبيرة التي قدمها الجرحى في سبيل الوطن وكرامته, وأشار إلى تحديهم لأوضاعهم التي لم تستطع وعلى مدار سنواتهم الأربعة المتتالية في الجامعة أن تقف عائقاً أمام إرادتهم للعطاء في ميدان العلم كما كانوا في معارك الشرف والبطولة, لافتاً إلى أن إصرار الجرحى وإرادتهم القوية أثبتت إيمانهم وثقتهم بأنفسهم للتفوق على جراحهم وتحويل العجز إلى قوة وإنجاز.

كما لفت محافظ حمص إلى دور مشروع “جريح وطن” في تقديم الدعم وتوفير الرعاية اللازمة للجرحى الذين قدّموا الكثير من التضحيات  لضمان حياة كريمة ولائقة لهؤلاء الجرحى .

وخلال اللقاء شكر الجرحى المحافظة على الدعم والاهتمام  وعرضوا بعض القضايا الخدمية والمتطلبات والاحتياجات  الخاصة ، حيث أكد المهندس  مخلوف على التزام المحافظة المستمر  بمتابعة شؤون الجرحى وذوي الشهداء وتقديم الدعم  والرعاية لكل الجرحى ليصبحوا متمكنين وفاعلن في المجتمع.

حضر التكريم عضو المكتب التنفيذي لقطاع الشؤون الاجتماعية والعمل والشهداء والجرحى ومدير مشروع جريح وطن بحمص ومدير مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة .