رياضةصحيفة البعث

في مؤتمر نادي صحنايا.. حضر المعنيون وغاب الرياضيون

ريف دمشق – علي حسون

لم تعد المؤتمرات السنوية الأندية الرياضة تلقى اهتماماً من قبل الرياضيين والمتابعين وخاصة الأندية الريفية، وما شهده مؤتمر نادي صحنايا مساء أمس خير دليل على ذلك، حيث حضر المعنيون وغاب الرياضيون ما رسم أكثر من إشارة استفهام حول ما يحدث في أندية الريف.
وعزا رياضيون قدامى الأمر إلى فقدان الأمل من الوصول إلى نتائج جراء عقد هذه المؤتمرات في ظل تكرار المكرر وترحيل المطالبات والتوصيات من عام إلى آخر، إضافة إلى عجز الاتحاد الرياضي عن تقديم أية إعانة مالية أو حل الإشكاليات المطروحة.
عضو قيادة شعبة حزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق طعمة رزق تساءل في المؤتمر عن الكوادر الرياضية في البلدة، ولماذا غابت محملاً النادي مسؤولية هذا الترهل، مستغرباً عدم تحرك الاتحاد الرياضي تجاه الأندية من خلال تقديم إعانات مالية.
من جهته رئيس النادي عصام قسام استعرض التقرير السنوي وكافة البنود المالية والانجازات التي حققها النادي على مستوى جميع الألعاب.
وحول الاستثمارات أوضح رئيس النادي أن مزاد استثمار الملعب السداسي فشل في المرة الأولى بسبب عدم التقدم إلى المزايدة نتيجة التصلب في تطبيق القوانين.

ما تطرق بعض الحاضرين إلى الوضع غير الجيد للنادي في ظل وجود بعض الأخطاء سيما طريقة الدعوة للمؤتمر عبر صفحات التواصل الاجتماعي.