أخبارصحيفة البعث

المقاومة الوطنية اللبنانية تستهدف مواقع العدو الإسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة 

بيروت-سانا   

استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية مواقع العدو الإسرائيلي على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، وحققت فيها إصابات مباشرةً.

وقالت المقاومة في بيانات متتالية: دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة،‌‌‏ استهدف ‏مقاتلو المقاومة موقع المالكية بصاروخ بركان، وتمت إصابته إصابةً مباشرةً.‏

كما استهدفت المقاومة بالأسلحة المناسبة موقع ‌‎راميا وثكنة ‏شوميرا في بلدة طربيخا اللبنانية المحتلة وموقع الناقورة ‏البحري، وأصابتها إصابةً مباشرةً.‏

وجدد العدو الإسرائيلي اعتداءاته على قرى وبلدات في جنوب لبنان، حيث استهدف بالمدفعية بلدات جبل البلاط وعيترون ومارون الراس الجنوبية وبليدا ويارون والخيام، كما نفذ طيران العدو الإسرائيلي غارات جويةً استهدفت اللبونة وأطراف الناقورة والبستان ومروحين جنوب لبنان.

إلى ذلك، جدد العدو الإسرائيلي صباح الأربعاء اعتداءاته على قرى وبلدات في جنوب لبنان.

وأفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت من مواقعها المحاذية لبلدة عيتا الشعب صباح اليوم رشقات نارية من أسلحة ثقيلة باتجاه الأودية المجاورة لبلدة طربيخا اللبنانية.

وفي قضاء مرجعيون أغار الطيران الحربي المعادي ليلاً على كفركلا، فيما أطلقت قوات الاحتلال القنابل المضيئة فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط وصولاً حتى مشارف مجرى نهر الليطاني، واستمر الطيران الاستطلاعي المعادي بالتحليق فوق قرى قضاء صور والساحل البحري حتى صباح الأربعاء.