أخبارالبعث أونلاينصحيفة البعث

البعثيون في الحسكة متفائلون بإجراء انتخابات بعيدة عن الأمراض المجتمعية

الحسكة – إسماعيل مطر

يجمع البعثيون على أن هذه الانتخابات تعتبر منعطف تاريخي هام في حياة الحزب، ونقطة ارتكاز أساسية ولاسيما أنها تأتي بعد حرب كونية ظالمة طالت الحجر والبشر، لكنها في المقابل أعطت العالم صورة المقاومة الحقيقية المتجذرة في نفوس أبناء الشعب السوري.

من جهته بّين الرفيق يونس خلف، أمين سر الاتحاد العام للصحفيين، بأننا مدعوون للمصارحة في قراءة ما حدث والتحديات الحقيقية التي تواجه الحزب، مشيراً إلى أن مسؤوليتنا اليوم هي توسيع وتمتين القاعدة الشعبية للبعث. ولذلك علينا أن ننطلق من ذاتنا، ونتحمل مسؤولياتنا بدءاً من الاختيار الصحيح.

في وقت أكد الرفيق إبراهيم خلف، عضو قيادة شعبة مدينة الحسكة، أنه يجب أن نبحث اليوم عن ممثلين حقيقيين للجنة المركزية للحزب يمتلكون الوعي والمؤهلات والمعرفة الكافية بواجباتهم، ومسؤولياتهم.

من جهته، لفت الرفيق محمد السلمان، رئيس اللجنة النقابية بمديرية حقول الجبسة، بأن  الانتخابات خطوة انتقالية تأخذنا لمرحلة جديدة، ونتمنى أن نكون على قدر المسؤولية للارتقاء بحزبنا، ونحن متفائلون بهذه الخطوة في تاريخ حزبنا. كما أشار محمد الفلاج، عضو مجلس الشعب،  نحن نعيش استحقاق هام ومفصلي في البناء الرصين لحزبنا العظيم، خصوصاً وأن هذا الاستحقاق  له  أهميته على المستوى الحزبي والوطني، حيث  بدا ذلك واضحاً من  إشراف الرفيق الأمين العام للحزب عليه ومتابعته المباشرة له، والتعويل الكبير على وعي رفاقنا لأهمية المرحلة،  وأهمية أن يمارس الجميع واجبه بكل وعي وإحساس بالمسؤولية بأهمية هذا الاستحقاق.