رياضةصحيفة البعث

معسكر لمنتخب الملاكمة في تونس قبل المشاركة العالمية

دمشق- عماد درويش

يبدو أن لعبة الملاكمة بدأت تتلمّس طريقها نحو إقامة معسكرات خارجية بعدما كانت فيما مضى لا تستطيع إقامة أي معسكر لأسباب عدة، حيث يستعد منتخبنا الوطني للرجال بدءاً من اليوم لإقامة معسكر خارجي في تونس يستمر حتى 20 الشهر الجاري.

مدرّب منتخبنا الوطني ياسر شيحان أشار لـ”البعث” إلى أن المعسكر الخارجي يأتي في وقت مناسب للاعبي منتخبنا الذين يستعدون للمشاركة في بطولة العالم التي تستضيفها إيطاليا، موضحاً أن اللاعبين لم يقم لهم معسكر داخلي لأسباب عدة، لكن المعسكر القادم سيكون على مستوى عالٍ، حيث يتضمن التدريب بشكل يومي لمرتين مع إقامة مباريات ودية كل يومين مع لاعبي منتخب تونس الذين يتمتعون بمستوى متقدم.

وأضاف شيحان: اللاعبون المدعوون هم من اللاعبين الذين حققوا المراكز الأولى في بطولة الجمهورية الأخيرة، وهم الأفضل حالياً على ساحة اللعبة، إضافة إلى لاعبي منتخبنا الوطني المميزين الذين يمتلكون الخبرة الدولية للمشاركات الخارجية وهو (أحمد غصون، علاء الدين غصون، ومحمد مليس) وسيكونون عوناً كبيراً للاعبين المدعوين إلى المعسكر.

يُشار إلى أن بعثة منتخبنا ضمّت كلاً من أمين سر الاتحاد محمود سلوم (رئيساً للبعثة) والمدربين حسين غصون وياسر شيخان ومحمد ضميرية وسومر غصون، واللاعبين (أحمد غصون، علاء الدين غصون، محمد مليس، عدي خدام، بلال جوخدار، محمد إسماعيل، علي محمد، جعفر إسماعيل، محمود زراع).