رياضةصحيفة البعث

فوز معنوي لكرة الوثبة.. والجماهير تستمر في الغياب

حمص- نزار جمول

يبدو أن قدر الجماهير التي تشجّع قطبي الكرة الحمصية الكرامة والوثبة أن تقتنع بأن مراكز الوسط هي المناسبة لفريقهما على لائحة الدوري الممتاز، فالوثبة الذي لعب في الجولة السادسة إياباً على أرضه مع ضيفه الحرية متذيل القائمة لم تنجح إدارته بإقناع الجماهير بالحضور حتى لو كان مجانياً، لأن الجماهير الوثباوية باتت تعبّر عن عدم رضاها عن أداء إدارة النادي، سواء في كرة القدم أو السلة، بعدم الحضور ولتبقى مدرجات ملعب الباسل صامتة حتى نهاية المباراة التي أعلنت فوز الوثبة بهدفين لهدف.

هدفا الوثبة جاءا على مدار الشوطين، الأول عبر علي غصن في الدقيقة 43 وعادله الحرية وليسجل الوثبة الهدف الثاني في الدقيقة 75 عبر سلطان سلطان، ليستقر بعد هذا الفوز وسط الترتيب بالمركز الثامن برصيد 22 نقطة، وفي الجانب الآخر استطاع فريق الكرامة أن يقتنص فوزاً من أرض فريق الجيش ليحتلّ في المركز السابع برصيد 23 نقطة.

مدرّب فريق الوثبة رامي جبلاوي اعتبر الفوز ضرورياً، لأن هذه المرحلة هي مرحلة تجميع نقاط، مؤكداً أن فريق الحرية فريق صعب المراس، خاصة وأن فريقه تراخى في الشوط الأول ليسجل الحرية أولاً ومن ثم تحقيق التعادل. وأشار جبلاوي إلى أن فريقه في الشوط الثاني دخل بطموح الفوز وفرض سيطرته وشخصيته، وجاء هدف التقدم وكان من الممكن زيادة الغلة لولا إهدار الكثير من الفرص أمام المرمى.