رياضةصحيفة البعث

محاولات لإعادة تفعيل كرة القدم في نادي مصياف

حماة – منير الأحمد

تسعى إدارة نادي مصياف إلى إعادة تفعيل لعبة كرة القدم في النادي بعد غياب طويل عن ممارستها مع وجود مواهب عديدة وكوادر تدريبية قادرة على تحقيق بصمة جيدة.

رئيس النادي نافع وسوف أكد لـ”البعث” أن الفريق لم يشارك في بطولات المحافظة الرسمية في الفترة الماضية ومن أجل ذلك فقد عقدت إدارة النادي اجتماعاً موسعاً مع الكوادر التدريبية واللاعبين حيث حمل بين طياته الكثير من الإيجابية بين الجميع وتم تحديد أولويات العمل بالاعتماد على الفئات العمرية، وافتتاح أكاديمية ومركزين تدريبيين، إلى جانب طرح فكرة المشاركة في دوري الدرجة الثانية وكأس الجمهورية للموسم القادم عبر الانتساب إلى أسرة اتحاد كرة القدم.

وكشف وسوف عن تشكيل لجنة مؤلفة من محمد طالب رئيساً للجنة ومصطفى شفيق العمر وسامر كوسى ومحمد أحمد أبو الزين ومازن عيد ويوسف نيصافي وواجب الدرزي وكاسر سرحان وعهد الحرك وسامر عثمان وقحطان هواش، بهدف دراسة واقع اللعبة، حيث اتفق المجتمعون على تحديد الاجتماع الأول للجنة بعد عطلة عيد الفطر السعيد لتشكيل الفرق وكافة الكوادر الفنية والتدريبية وخطة عمل للمرحلة القادمة.

وشدد وسوف على أن النادي يضم مواهب وخامات واعدة لكنها بحاجة إلى صقل وما ينقص هو الدعم المادي كما أنه يعاني نقص في المعدات الرياضية والملاعب.