رياضةصحيفة البعث

قطبا الكرة الحمصية يواصلان السعي لتحسين الترتيب

حمص ــ نزار جمول

استقبل الوثبة على ملعب الباسل في حمص فريق الفتوة وحفلت المباراة التي انتهت سلبية بقتالية والتحام كبير بين اللاعبين وكثرت فيها الإنذارات وطرد أحد لعبي الفتوة ، هذا الفريق البطل وبعد أن حسم البطولة لم يلعب بنفسية البطل وكاد أن يدفع الثمن بالكثير من مجريات المباراة.

مدرب الفتوة الكابتن عمار لشمالي لم يعجبه طريقة تعامل فريقه مع المباراة مؤكداً أن التحكيم كان مستفزاً، معتبراً أن سوء أرضية الملعب كانت أحد العوامل بعدم رضاه عن فريقه وليس كلها، وأحدها الاسترخاء بعد أن حسم الفريق بطولة الدوري.

أما الكابتن علاء محمد مساعد مدرب فريق الوثبة أشار إلى أن فريقه في هذه المباراة كان متفوقاً بدنياً على الضيف وعلى أرضية الملعب السيئة، معتبراً أن الفريق لعب برجولة أمام البطل وأحرجه في الكثير من مراحل المباراة حيث كان الهدف الخروج بنتيجة إيجابية أمام البطل.

في حين لعب فريق الكرامة في الشوط الأول لمباراته أمام ضيفه الساحل الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط لمصاف أندية الدرجة الأولى بلا اهتمام وليخرج المضيف متقدماً بهدف، أما الشوط الثاني فانقلب الحال ليخرج الكرامة فائزاً بالمباراة بهدفين لهدف.

مدرب الفريق الأزرق الكابتن طارق جبّان اعتبر فريقه مستهتراً في الشوط الأول ودفع ثمن استهتاره بالخروج خاسراً بهدف، وفي الشوط الثاني نفذ اللاعبون تعليماته وليشعروا بالمسؤولية وليحقق الفريق المطلوب بالعودة لحمص بالنقاط الثلاثة، مبيناً أن الهدف أصبح بما تبقى من مباريات في الدوري تحسين الترتيب ودخول مربع الأربعة الكبار.