صحيفة البعثمحافظات

محافظ القنيطرة يجول على الأسواق قبيل العيد

القنيطرة – محمد غالب حسين
مع اقتراب عيد الفطر السعيد قام محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران مساء أمس السبت بجولة على المحال والأسواق التجارية في تجمعات أبناء القنيطرة في شبعا وعرطوز وجديدة الفضل اطلع خلالها على حركة البيع والشراء، واطمأن على توفر مستلزمات العيد والمواد التموينية والغذائية ومدى التزام الباعة بالتسعيرة.
وأوعز المحافظ بتكثيف الرقابة التموينية على أسواق التجمعات، مشدداً على دور رؤساء البلديات في قمع أي محاولة لإشادة أي بناء مخالف خلال عطلة العيد.
ووجّه المحافظ بترحيل القمامة من التجمعات ومتابعة أمور النظافة ومراقبة انتظام عمل وحدات مياه الشرب والمراكز الصحية المناوبة والمخابز خلال العطلة.
وكانت محافظة القنيطرة قد وجّهت تعميماً إلى الوحدات الإدارية لقمع أي محاولة لإشادة أي مخالفة مهما كانت صغيرة، وحمّل التعميم المسؤولية الإدارية لرؤساء البلديات، لاتخاذ التدابير اللازمة للحيلولة دون إشادة المخالفات سواء على أرض المحافظة أو تجمعات أبناء محافظة القنيطرة في دمشق ودرعا وريف دمشق.
وحذّر التعميم المخالفين بإزالة المخالفة مهما كان نوعها استناداً إلى القوانين النافذة، ودعا المواطنين للإبلاغ عن أي محاولة تستغل أيام العطلة لهذا الغرض، وتمنت من الجوار الإبلاغ عن تلك المخالفات عبر مواقع البلديات، مؤكدة أن البلديات ستبقى في جهوزية كاملة طوال فترة العطلة.