أخبارصحيفة البعث

الاستحقاق الانتخابي والاستئناس الحزبي في لقاء بعثي موسّع

اللاذقية – مروان حويجة   

ناقش اللقاء الموسّع الذي عقده الرفيق المهندس هيثم إسماعيل أمين فرع اللاذقية للحزب، وأعضاء قيادة الفرع مع الكوادر البعثية في الشعب والفرق الحزبية، آلية تطبيق قرار القيادة المركزية للحزب حول عملية الاستئناس الحزبي للرفاق البعثيين الذين سيخوضون انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.

وأكد الرفيق إسماعيل أن كلّ الاستحقاقات الدستورية التي جرت خلال فترة الحرب على سورية كانت بمثابة تحدٍّ حقيقي وصفعة لأعداء الوطن ورسالة صارمة لكل من راهن على الدولة السورية، مفادها أننا باقون ومتجذرون في هذه الأرض وماضون خلف قيادة ربان السفينة الرفيق الأمين العام للحزب القائد بشار الأسد، رئيس الجمهورية.

ولفتَ إسماعيل إلى الدور الجوهري الذي اضطلع به “البعث” في تلك الاستحقاقات، مشيراً إلى أن كوادره أدت وتؤدي واجبها الوطني على الدوام وعملت بأقصى طاقاتها لإنجاح كل استحقاقٍ دستوري وإفشال جميع المخططات التآمرية على سورية.

وناقش أمين وأعضاء قيادة الفرع بنود قرار القيادة المركزية وتمّت المداولة في بنوده، حيث أكّد إسماعيل أنّ هذا الاستحقاق مُتابعٌ بعيونٍ ساهرةٍ لا تنام، وباهتمامٍ كبيرٍ ومباشر من قِبل الأمين العام، وجميعنا معنيّونَ بإنجازه بنجاح لنعكس الصورة الناصعة لحزبنا.