أخبارصحيفة البعث

لقاءات حوارية للكوادر البعثية حول الاستئناس بفرع اللاذقية

اللاذقية – مروان حويجة   

عقدت شعب المدينة الأولى والثانية والمنطقة الأولى الحزبية في فرع اللاذقية للحزب لقاءاتٍ تنظيمية، وذلك تنفيذاً لتعميم القيادة المركزية للحزب ، وضمَّت اللقاءات الرفاق المرشّحين لانتخابات مجلس الشعب والرفاق أمناء الفرق الحزبية التابعة لمجال عمل الشعب، وبحضور الرفاق أعضاء قيادة الفرع المشرفين على مجال عمل هذه الشعب تهاني شليحة، وابراهيم عبيدو، وكامل زنتوت، ود. عصام درويش.

وشهدت اللقاءات نقاشات حوارية غنيّة حول أهمية استحقاق الدور التشريعي الرابع لانتخابات مجلس الشعب، مع شرح معاني و دلالات هذه التجربة الديمقراطية بكل تجلياتها وأبعادها الوطنية، كما جرى التأكيد على أهمية تعميق مشاركة الكوادر الحزبية بتفعيل النشاط الانتخابي بما يغني ويعمق الممارسة الديمقراطية في الحياة الحزبية، ويحقّق أوسع مشاركة في الانتخابات.

كذلك تضمنت اللقاءات تعريفاً من كل مرشّح عن ذاتيته وبرنامجه الانتخابي ، واتسمت اللقاءات بكثافة الحضور والمشاركة الفاعلة من المرشحين وقيادات الشعب والفرق الحزبية، ما جعلها حافلة بالحوارات، وطرح التساؤلات والإجابة عليها من الرفاق أعضاء قيادة الفرع والقاضي أسد محرز رئيس اللجنة القضائية الفرعية.

ولفت الرفاق والرفيقات المشاركون إلى أهمية هذه اللقاءات الحوارية في تعريف الرفاق المرشحين بأولوياتهم، مؤكدين أنها مساحة ليتعرف الرفاق في الشعب والفرق الحزبية على المرشحين عن قرب استعداداً لاستحقاق الاستئناس الحزبي والانتخابات.