البعث أونلاينالصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

الرفيق الحديد يلتقي الجهاز الحزبي بحلب: أي إساءة للانتخابات ستواجه بالحسم والحزم

حلب- البعث    

تركز لقاء الرفيق إبراهيم الحديد، الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، مع أمناء الشعب والفرق الحزبية ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية في حلب، اليوم، حول أهمية ممارسة الحق الانتخابي واختيار الرفاق البعثيين ذوي الكفاءة عبر الاستئناس الحزبي بعيداً عن المعايير ما قبل الحزبية، والارتقاء بعملية الاستئناس في اختيار أعضاء مجلس الشعب من الرفاق البعثيين.

واستهل الرفيق الحديد اللقاء بنقل تحية ومحبة الرفيق بشار الأسد، الأمين العام للحزب، رئيس الجمهورية، إلى الجهاز الحزبي في حلب، ومن خلاله إلى أبناء المحافظة، مشيراً إلى أن الرفيق الأسد أراد توسيع عملية المشاركة في هذا الاستئناس، وخاصة مشاركة متممي قيادات الفرق الحزبية، في هذه المحطة المهمة في مسيرة حزبنا.

ولفت إلى أهمية ممارسة هذا الحق الانتخابي من خلال آلية جديدة توفر الوقت والجهد على المرشحين والناخبين واللجان المشرفة، وعبر كوادر فنية مدربة على استخدام هذه التقنية.

وأكد الرفيق الأمين العام المساعد أن أي حالة خلل أو ممارسة فردية أو جماعية من شأنها الإساءة إلى الانتخابات لن تمرّ دون محاسبة، وستواجه بحسم وحزم، داعياً الجميع في الجهاز الحزبي إلى استثمار هذه المحطة المفصلية واللحظة التاريخية في مسيرة الحزب، واختيار الأفضل والأقدر على تحمل المسؤولية الحزبية والوطنية.

وأوضح الأمين العام المساعد، أنّ حزبنا العظيم عبر مسيرته النضالية الطويلة والمشرفة، وما قدمه من تضحيات جسام إلى جانب تضحيات بواسل جيشنا العظيم يستحق الأفضل دائماً، وهو ما عهدناه في كوادرنا الحزبية، وأن المأمول منهم اليوم أن يكونوا عند حسن ظن الوطن ممارسة وسلوكاً، وأن يكونوا أوفياء لنهج قائد الوطن الرفيق الأمين العام للحزب.

وأجاب الرفيق الحديد على كل مداخلات الرفاق الحضور، والتي تركزت حول العديد من البنود والنقاط الواردة في التعليمات الانتخابية، ومشاركة أعضاء قيادات المنظمات والنقابات، ومناقشة بعض النقاط الخاصة بقرار القيادة الذي صدر مؤخراً حول عودة الارتباط للمفصولين من الحزب، وتثبيت العضوية.

حضر اللقاء الرفاق عضوا القيادة المركزية للحزب ياسر شاهين رئيس مكتب العمال المركزي، وجمانة النوري، رئيسة مكتب المنظمات الشعبية المركزي، وأمينا فرعي حلب وجامعة حلب، ومحافظ حلب ورئيس جامعة حلب.