أخبارصحيفة البعث

الرفيق زنبوعة يلتقي كوادر فرعي حمص والجامعة: نجاح الاستئناس الحزبي أمانة بأعناق جميع البعثيين

حمص- البعث    

في إطار التحضيرات للاستئناس الحزبي الخاص بانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع، التقى عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي، رئيس المكتب الاقتصادي المركزي، الرفيق محمود زنبوعة، بالكوادر البعثية بفرعي حمص وجامعة البعث.

واستهل الرفيق زنبوعة حديثه بنقل تحية ومحبة الرفاق في القيادة المركزية للرفاق الحضور، مؤكداً  على أهمية هذه التجربة الديمقراطية التي أطلقها الأمين العام للحزب الرفيق بشار الأسد، رئيس الجمهورية في انتخابات اللجنة المركزية للحزب، والتي جسدت مبدأ الديمقراطية بأبهى صورة، وكانت تجربةً رائدة ومفصليةً في حياة “البعث” بما تمخّض عنها من نتائج إيجابية ومثمرة.

كما تطرّق الرفيق عضو القيادة المركزية إلى تجربة الانتخابات الحزبية بمختلف مستوياتها، وما تحققه من حالة تواصل بين الرفاق البعثيين، وخاصة لجهة الاستحقاق الخاص بانتخابات مجلس الشعب، منوهاً بضرورة اختيار الرفاق الذين يمثلون تطلعات الرفاق البعثيين من خلال أخذ دورهم الحقيقي في مجلس الشعب بما يتناسب مع الرهان على إعادة بناء سورية، بعد دفع عجلة الانتاج والعمل على النهوض الاقتصادي برؤى وتشريعات تناسب معطيات المرحلة وتحدياتها.

بدوره أكد الرفيق عمر حورية، أمين فرع حمص للحزب، على تجهيز كل المعدات اللوجستية للاستئناس الحزبي في جميع القاعات المخصصة.

تخلل اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي قدمت من الرفاق الحضور بما يخص الاستحقاق الدستوري القادم، وآلية العمل به.

حضر اللقاء الرفيق فائق شدود أمين فرع جامعة البعث للحزب.