البعث أونلاينالصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

صدور نتائج الاستئناس الحزبي لاختيار ممثلي “البعث” في انتخابات مجلس الشعب بدائرة مدينة حلب

حلب – رفعت الشبلي

أعلنت القيادة المركزية للحزب نتائج الاستئناس في دائرة مدينة حلب، حيث نجح 142 رفيق ورفيقة في الفئة (أ)  كما نجح 208 رفيق ورفيقة في الفئة (ب) .

وقد بدأت صباح اليوم فعاليات الإستئناس الحزبي لإختيار ممثلي حزب البعث في إنتخابات مجلس الشعب  للدور التشريعي الرابع بمحافظة حلب، حيث بلغ عدد مرشحي مدينة حلب 352 مرشحاً ، ينقسمون إلى فئة – أ-  145 مرشحاً يتنافسون على 7 مقاعد ، بينما الفئة – ب- تضم 207 مرشحين يتنافسون على 13 مقعداً .

هذا وتوزعت الشعب الحزبية إلى شعبة الجامعة و شعبة العمال الأولى على مدرج كلية الطب، وشعبة العمال الثانية و الثالثة و الرابعة على مدرج الباسل، وشعبة التربية الأولى و الثانية و الثالثة على مدرج كلية الهندسة الميكانيكية، و شعبة المهن الحرة  و الموظفين في صالة كلية الحقوق.

وبين الرفيق القاضي غسان أسعد، عضو اللجنة العليا للإنتخابات ، أن عملية الإستئناس تمت بمنتهى الشفافية والديموقراطية، وبطريقة إلكترونية حضارية، وبدون تدخل لأي شخص كان.

وأشار الرفيق غسان إلى أن الحضور في الشعب الحزبية تجاوز 93 بالمئة وهو مؤشر جيد، وأن أغلب حالات الغياب هي بحكم السفر أو المرض، وهذا إن دل على شيء فهو يدل على وعي الرفاق و تحملهم المسؤولية، وتجسيدهم قيم البعث النضالية .

بدوره بيّن الرفيق وحيد عقاد، رئيس اللجنة الفرعية للانتخابات بحلب، أن اتباع الطريقة إلكترونية بالاختيار هي طريقة حضارية مواكبة لركب التطور والحداثة، و تمنع التزوير والشكوك حيال ذلك، إضافة إلى سهولة الحصول على النتائج بطريقة سريعة وبدون صعوبات تذكر .

ونوه الرفيق العقاد بأنه تم الأخذ بالحسبان تصنيف أسماء الرفاق المرشحين بحسب تسلسل الأحرف الأبجدية بعيداً عن رقمنة اسم الرفيق البعثي حتى يتمكن الناخب من التعرف على مواصفات المرشح و الوصول إلى إنتخابات حقيقة تمثل مستقبل حزبنا العظيم .

يذكر أن فعالية الإستئناس لمناطق حلب تبدأ غدا الإثنين .