أخبارالبعث أونلاينصحيفة البعث

في إطار التحضيرات للاستئناس الحزبي.. الرفيقان وردة وخضر يلتقيان الكوادر البعثية في طرطوس

طرطوس- البعث

في إطار استمرار التحضيرات للاستئناس الحزبي الخاص بانتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع، التقى عضوا القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق فاضل وردة، رئيس مكتب الشباب المركزي المشرف على فرع طرطوس، والرفيق سمير خضر رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام المركزي الكوادر القيادية البعثية في طرطوس، وذلك بقاعة فرع نقابة المهندسين في طرطوس، بحضور أمين فرع الحزب الرفيق الدكتور محمد حبيب حسين، وأعضاء قيادة الفرع، ورئيس وأعضاء اللجنة الفرعية المشرفة على الانتخابات.

بدايةً نقل الرفيق وردة للرفاق المجتمعين تحيات الرفاق في القيادة المركزية، وعبّر عن سعادته بتواجده في محافظة طرطوس التي قدمت الشهداء والجرحى لأجل الوطن، وأكد أهمية ممارسة الحق الانتخابي عبر الاستئناس الحزبي من خلال التحلي بالوعي والارتقاء بالإيجابيات، وتجاوز السلبيات باختيار الرفاق البعثيين الأكثر كفاءة ليكون المخرج أعضاء مجلس شعب قادرين على تمثيل الشعب، واعتماد منهجية قائد الوطن بترسيخ مبدأ الانتخابات في كافة المفاصل وتعزيز هذه الحالة الديمقراطية.

ولفت الرفيق فاضل وردة إلى أن ممارسة هذا الحق الانتخابي بالاستئناس من خلال آلية جديدة توفر الوقت والجهد على المرشحين والناخبين واللجان المشرفة، وعبر كوادر فنية مدربة على استخدام هذه التقنية.

بدوره الرفيق سمير خضر شدد بضرورة الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، وأنه يجب على الرفاق البعثيين أن تكون رقابة الضمير هي من تدفعهم لاختيار الأجدر من المرشحين بعيداً عن أي اعتباراتٍ أخرى، واعتماد الشفافية ليتمخض عنها قاماتٍ بعثية ملتزمة ووطنية وقادرة على تحمل المسؤولية.

وتمت الإجابة على التساؤلات والطروحات المقدمة من قبل الرفاق المجتمعين.

سبق اللقاء اجتماع مع الرفاق أمين وأعضاء قيادة الفرع بمكتب الأمانة، كما حضر الرفيق وردة بعد اللقاء اجتماع هيئة مكتب الشباب الفرعي بحضور عضو القيادة الرفيق سمير خضر، وأمين الفرع د. محمد حسين، وعضو قيادة فرع الحزب الرفيق هيثم عاصي، وعضو المكتب التنفيذي بالمحافظة الرفيق وائل داود.