البعث أونلاينالصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

إعلان نتائج الاستئناس الحزبي عن مناطق محافظة حلب لاختيار ممثلي البعث في مجلس الشعب

حلب – رفعت الشبلي

أعلنت القيادة المركزية للحزب نتائج الاستئناس في مناطق محافظة حلب، حيث نجح 316 رفيقاً ورفيقة في الفئة (أ) كما نجح 427 رفيقاً ورفيقة في الفئة (ب ) .

وقد انتهت فعاليات الاستئناس الحزبي بمناطق محافظة حلب والتي يتنافس على مقاعدها 746 مرشحاً موزعين للفئة ( ا ) 318 مرشحاً يتنافسون على 12 مقعداً ، و الفئة (ب ) 428 مرشحاً يتنافسون على 9 مقاعد.

واستئنس الرفاق بشعبة الشهيد محمد شحادة، و شعبة الشهيد محي الدين بكور، و شعبة اعزاز على مدرج كلية الطب، بينما استئنس الرفاق بشعبة عفرين، وشعبة منبج، وشعبة الباب، وشعبة جرابلس، و شعبة عين العرب على مدرج الباسل، وشعبتي السفيرة و دير حافر في مقر شعبة السفيرة الحزبية.

وبين الرفيق الدكتور خليل مشهدية، رئيس اللجنة العليا للإنتخابات، أن عملية الاستئناس جرت بشكل ديموقراطي و سلس دون أي مشاكل تذكر، وأن الرفاق الطلاب المشاركين في المساعدة التقنية و الأعضاء في اللجنة هم على مسافة واحدة من المرشحين، مؤكداً أنه لايوجد أدنى خطأ تقني بشكل عام .

ولفت الرفيق مشهدية إلى أن عدد الاعتراضات ضئيلة جداً، وأن العملية سارت بشكل ممتاز يتفق مع أخلاق و مبادىء العمل الحزبي و الوطني، مشيراً إلى أن أي خلل على قلته سوف يعالج مع القيادة و اللجنة العليا للإنتخابات، وإذا اتضح أن الرفيق ارتكب أي خطأ يسيء لمبادىء العمل الحزبي و لو كان ناجحاً  فإنه سوف يعالج وضعه عند تشكيل قوائم الجبهة.

بدورها أكدت الرفيقة القاضية زاهرة بشماني، عضو اللجنة العليا للإنتخابات، أنه من اللافت الحضور الكثيف للرفاق أعضاء المؤتمرات، حيث أنها المرة الاولى التي يتم فيها اللجوء لاستخدام التقنية الالكترونية، ما أثر بشكل فعّال و واضح على تقصير زمن عملية الاستئناس وتسريعها.