أخبارصحيفة البعث

لقاء جماهيري لمرشحي قائمة الوحدة الوطنية بدرعا

درعا- دعاء الرفاعي    

نظمت قيادة فرع درعا للحزب مساء اليوم لقاء جماهيرياً حاشداً حضره الآلاف من أبناء مدينة درعا.

وتضمن اللقاء الذي حضره أمين فرع درعا للحزب الرفيق حسين الرفاعي، والرفيق المحافظ لؤي خريطة إلقاء كلمات تعريفية بمرشحي قائمة الوحدة الوطنية المرشحين للدور التشريعي الرابع لمجلس الشعب.

وأكدت الكلمات الملقاة على خصوصية المرحلة التي تجري فيها الانتخابات والتي تأتي تأكيداً للعالم أن الشعب السوري قادر على الاستمرار رغم كل الظروف والتحديات التي يواجهها، مؤكدين على أن تجربة الاستئناس الحزبي شكلت منعطفاً جديداً عبر انتقاء الأفضل والأكثر وطنية وعملاً لهذه المرحلة الهامة، فالمسؤولية تقع على عاتق أبناء هذه المحافظة التي عايشت كل التحديات التي واجهتها، ونحن اليوم أمام فرصة كبيرة لرسم مستقبل أفضل للسوريين، لما يتميز به أبناء المحافظة من وعي وقدرة على اتخاذ القرار المناسب.
وأكد محافظ درعا خلال كلمته على ‏أن إجراء الانتخابات هو تأكيد على انتصار سورية ووحدتها وتماسكها وأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان نجاح العملية الانتخابية مؤكداً أهمية اختيار الأقدر والأكفأ من أبناء المجتمع.

كما دعا خريطة إلى ضرورة تضافر الجهود من أجل إنجاح هذا الاستحقاق الديمقراطي، فهي تشكل مرحلة هامة من إعادة الإعمار.

بدورهم الرفاق الفائزون أكدوا على أن مسؤوليتهم اليوم باتت كبيرة، آملين أن يكونوا على قدر الثقة الكبيرة التي حملهم إياها رفاقهم ليستطيعوا إيصال صوتهم بكل أمانة وليكونوا شركاء في تنمية وتطوير هذه المحافظة ونقل هموم أبنائها إلى أعلى مستوى.