رياضةصحيفة البعث

لقاء موسع لرياضة حماة قبيل انتخابات مجلس الشعب

حماة – منير الأحمد 

عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة لقاء موسعاً مع رؤوساء الاندية واللجان الفنية في المحافظة، وذلك بهدف حث الجماهير الرياضية على المساهمة في صناعة القرار من خلال مشاركتهم في الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشعب المقررة يوم غدٍ.
على هامش اللقاء الذي عقد في مقر اللجنة التنفيذية، رصدت “البعث” آراء عدد من رياضيي المحافظة حول مطالبهم من أعضاء مجلس الشعب القادم حيث أكدت الرفيقة رضية السقر عضو قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيسة مكتب الشباب الفرعي أنه رغم الحرب الإرهابية على سورية إلا أن الرياضة السورية عموماً وفي حماة بوجه خاص واصلت إقامة نشاطاتها الداخلية والمشاركة في البطولات الخارجية لتثبت للعالم أن الرياضة السورية بخير وستبقى كذلك.
ودعت سقر رياضيي المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في انتخابات مجلس الشعب بغية اختيار الأكفأ والأجدر، مؤكدة أن الانتخابات استحقاق دستوري مهم لمستقبل سورية وأنه من خلال المشاركة الكثيفة للرياضيين فإنهم يؤكدون كغيرهم من أبناء الوطن تلاحمهم مع الجيش العربي السوري الذي سطر ومازال يسطر أروع ملاحم البطولة ضد الإرهاب.
وأشار رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة عبد الرزاق زيتون إلى أهمية استحقاق انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع والذي يأتي في مرحلة دقيقة وحساسة، داعياً الرياضيين إلى ضرورة المساهمة الفعالة في الانتخابات لا سيما أن هذه المشاركة تعبير حقيقي عن الانتماء للوطن فهي حق لكل سوري وواجب عليه.
بدوره أوضح رئيس مكتب العاب القوة في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة عبد الحكيم دهيمش أن الرياضيون اليوم أمام اختبار حقيقي في أحد أهم الاستحقاقات الدستورية ما يتطلب المساهمة فيه عبر المشاركة الفعالة في اختيار أعضاء مجلس الشعب الذين يمثلون تطلعات أبناء سورية .
ورأى رئيس نادي مصياف نافع وسوف أن المشاركة في انتخابات مجلس الشعب حق وواجب وطني على كل سوري ممارسته بكل حرية لاختيار الأفضل ولنؤكد للعالم بأسره أن سورية منتصرة على الدوام.
من جانبه دعا عضو إدارة نادي السلمية نزار عارفة إلى ضرورة أن يكون المرشحون للانتخابات قادرين على معالجة المشكلات التي يعاني منها الرياضيون والنهوض بواقع الرياضة نحو الأفضل خاصة أن رياضة حماة تشكل رافداً حقيقياً للمنتخبات الوطنية وبكافة الفئات.