البعث أونلاين

تصديق مشاريع وترخيص منشآت جديدة في اللاذقية

اللاذقية- البعث 

وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة اللاذقية على أضابير تنفيذية لعدد من المشروعات الخدمية ومنح التراخيص لمنشآت تصنيع في عدد من مناطق المحافظة، كما صادق على إضبارة إصدار المخطط التنظيمي لأراضي حيّ علي الجمّال بمدينة اللاذقية، بعد مناقشته في المديريات المعنية بالمحافظة ومجلس المدينة. وعلى تنفيذ مشاريع صيانة طريق في قرية البدروسية، وخطوط صرف صحي في بلدات وبلديات بسنديانا وحمام القراحلة والقطيلبية وقرفيص والفلاح، وعبارة قسطلية في الصنوبر وتجهيز وتعبيد ساحة المستوصف في زغرين، وتأهيل طرق في رويسة العدس وبخضرمو وتنفيذ طاقة بديلة لتشغيل اجهزة الحاسب في بلدية عين التينة، وإنشاء مستودع في بلدية زاما.
كما صادق المكتب على عقود تقديم حاويات قمامة لصالح مجلس مدينة جبلة، وصيانة وتزفيت طرق في المدينة وضواحيها، وإنشاء جدران استنادية في بلدة عين التينة، وعقود لمجلس مدينة اللاذقية لبيع مكاتب سيارات في المنطقة الصناعية، وموازنات بلدتي المعلقة والزوبار.

وتمّت المصادقة على كتب لبلدة عين الشرقية المتضمن تحديد رسم التدقيق بمقدار 500 ليرة سورية عن كل متر مربع واحد للعقارات المراد تقسيمها ضمن نطاق البلدة، ومديرية الشؤون الاجتماعية والعمل حول إعادة تدوير الايصالات الفائضة عن العام 2023 إلى العام 2024 الخاص بجمعية أصدقاء الفقير الأرثوذكسية. وتمّ منح الموافقة للترخيص الإداري المؤقت للمنشأة المعدّة لصناعة أعلاف الدواجن والطيور في البودي، والترخيص الدائم لمنشأة تصنيع الأطر المعدنية في المنطقة الصناعية الجدبدة، وصلاحية الموقع لاستكمال إجراءات الترخيص الإداري المؤقت لمعاصر زيتون في الشبطلية وبيت سوهين وفطيرو وكرسانا، وتعديل الترحيص الإداري لمعمل بلوك في الزهيريات، إضافة إلى تقسيم عقار في بلدة حمّام القراحلة.