الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

من جديد.. اتهامات وتهديدات بين شيرين وطليقها

بعد غياب أخبارهما فترةً عن نشرات الأخبار الفنية، عادت مشكلة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب إلى السطح، إذ علّقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تصريحات حبيب التي هدّدها فيها بحبسها بعد اتّهامها له بأنه سرق منها مبلغ 200 ألف دولار، وقالت “بطّل بقى عشان شكلك بقى وحش، أنت دلوقتي اللي بتاكل في لحم الست اللي كانت مراتك”، مؤكدةً أنّ الناس تحبها لأن مهرها في صك زواجها”، وأنها لم تتهمه بسرقة خزنتها، وهي التي أرسلت إليه 200 ألف دولار، وأسست له “استديو”.

وأردفت شيرين القول إنها انتهت، فقد تزوجها شمعة منورة وامرأة ناجحة، لكنها منذ ست سنوات وهي لا تعرف كيف تطرح أغنية جديدة من غيرته

أما الشخص الذي سرقها فهو بحسب ما صرحت “بيسخّن حسام عشان يلهيه عن الدهب اللي سرقه”، مبينةً أن بين المسروقات ساعات باهظة الثمن، وأنها لن تلجأ إلى القضاء، بل ستترك الإعلام يأخذ حقها، وأنها خائفة ولا تعرف كيف تعيش حياتها.

وأوضحت أنا حسام حبيب أخذ منها 10 ملايين جنيه مقابل أن يمسك يدها لتصعد إلى المسرح، وأن معه شخص نصاب عيّنه مسؤولاً عن أشياء كثيرة.

أمام المستجدات الحالية وربما المستقبلية في علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، نتوقع أن تستمر قضيتهما سنوات قادمات على خطا قضية “براد بيت” وطليقته “أنجلينا جولي”، و”جوني ديب” وطليقته “آمبر هيرد”.