رياضةصحيفة البعث

الفراغ الإداري ينتهي في ناديي جبلة وحطين.. وتشرين ينتظر

اللاذقية – خالد جطل

تنفست جماهير ناديي جبلة وحطين الصعداء مع صدور قرار المكتب التنفيذي بالموافقة على قائمتي إدارتي الناديين، فيما لا يزال نادي تشرين يعيش فراغاً إدارياً لعدم الوصول إلى قائمة ترضي أطياف البيت التشريني بأكمله.
ويترأس قائمة مجلس إدارة نادي حطين الأستاذ يعرب أحمد أحد أبرز الداعمين للنادي في الموسم الماضي وعضو الإدارة السابقة ليخلف رئيس النادي السابق زياد صيطوف، وفي جبلة أبى المحامي سامر محفوض ترك ناديه يعيش حالة فراغ إداري وبقي رئيساً للنادي ليكمل النوارس مشوارهم بثقة للمنافسة على لقب الدوري الممتاز لكرة القدم، وتضم إدارة جبلة إلى جانب المحفوض السادة محمد دويري نائباً للرئيس وعضوية كل من صباح شحادة ومروان عبدو وبلال محمود ومصعب فران
وطارق عجيب ومصطفى الدرجي ومحمود فتينة.
وتضم قائمة حطين الأستاذ يعرب كاسر أحمد رئيساً وعضوية السادة المهندس أحمد إسماعيل السيد والدكتور مهيار آدم متوج ومسلم محمد مسلم والدكتور جورج لوقا إسكندر.
وتنتظر إدارتا الناديين الكثير من المهام خاصة في كرة القدم سواء من حيث تعيين الكوادر الفنية أو التعاقد مع اللاعبين حيث ترفع جماهير الناديين سقف طموحها للمنافسة على الألقاب ما يعني التميز بانتقاء نوعية اللاعبين.
الجدير ذكره أن أندية اللاذقية الثلاثة لم تعقد مؤتمراتها الانتخابية لعدم وجود مرشحين لشغل مهام الإدارة مما دفع اللجنة التنفيذية لتكليف الإدارتين الحاليتين.