أخبارصحيفة البعث

المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في “مسكاف عام” ومحيط ثكنة “ميتات” وموقع السماقة

بيروت-سانا   

استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية اليوم ‏التجهيزات التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع “مسكاف عام” شمال فلسطين المحتلة، وحققت فيه إصابة مباشرة.

وجاء في بيان للمقاومة: إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏استهدف ‏مقاتلونا نحو الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم ‏التجهيزات التجسسية في موقع “مسكاف عام” بالأسلحة المناسبة، وحققوا إصابةً مباشرة فيه”.

وفي بيان ثان، أعلنت المقاومة عن استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ثكنة “ميتات” ‏بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابة مباشرة.‏

كما أعلنت المقاومة اللبنانية أنها استهدفت بقذائف المدفعية انتشاراً لجنود ‏العدو الإسرائيلي بمحيط موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، ‏وأصابوه إصابةً مباشرة.‏

من جهة أخرى، واصل العدو الإسرائيلي استهدافه القرى والبلدات في جنوب لبنان، حيث تعرضت أطراف بلدتي طيرحرفا وزبقين في القطاع الغربي لقصف مدفعي بالقذائف الانشطارية. كما تعرضت أطراف بلدة الناقورة لجهة وادي حامول في القطاع الغربي لقصف مدفعي معاد أيضاً، فيما خرق الطيران الحربي المعادي جدار الصوت على دفعتين أجواء قرى وبلدات قضاء صور وصيدا والزهراني وجزين.

كذلك استشهد شخصان إثر غارة لطيران العدو الإسرائيلي استهدفت سيارة في بلدة برعشيت بالجنوب اللبناني، وذكر مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لوزارة الصحة العامة اللبنانية في بيان أن غارة بمسيرة إسرائيلية معادية استهدفت بعد ظهر اليوم سيارة في بلدة برعشيت، ما أدى إلى استشهاد شخصين، كما تعرضت بلدة شيحين في القطاع الغربي لقصف مدفعي معاد تزامناً مع غارة جوية شنها الطيران الحربي المعادي على البلدة.