رياضةصحيفة البعث

ثلاثة ألقاب متتالية تفتح باب التفاؤل في كرة الكرامة

حمص – نزار جمول 

يبدو أن هذا العام سيكون كرماوياً بامتياز، فإحراز ثلاثة ألقاب كروية متتالية هو مؤشر لانتهاء أزمة النادي التي تعدّدت أشكالها، والبداية كانت لقب دوري الأولمبي بنسخته الأولى، واللقب الثاني قبل أقل من شهر لفئة البراعم وتلاه الأسبوع الماضي لقب الناشئين.

فريق الناشئين البطل أحرز بطولة هذا العام بالعلامة الكاملة دون أية خسارة، وقبل التأهل للمباراة النهائية كان الفريق الأزرق على موعد مع الفوز على فريق الطليعة بثلاثة أهداف نظيفة، وفي المباراة النهائية قابل فيها فريق أكاديمية أب تاون الدمشقي وفاز فيها بثلاثة أهداف لهدف كانت كافية لإحراز اللقب. 

المشرف العام على الفريق الكابتن عبد القادر الرفاعي أكد لـ “البعث” أن هذه البطولة جاءت استكمالاً للبطولتين السابقتين في البراعم وقبلها الأولمبي، وهذا يدلّ على أن قواعد النادي بخير ومستقبل كرة الكرامة سيكون زاخراً بالبطولات، معتبراً أن هذه الإنجازات تعدّ مميزة للغاية كونها تحقّقت بأقدام أبناء النادي وكوادره التدريبية والإدارية.

وبيّن الرفاعي أن تكليفه بمهمة الإشراف على فريق الناشئين، إضافة لمهمته مدرباً لفريق الشباب الذي أحرز المركز الثالث على مستوى القطر، هي مهمّة شرفية تمّ قبولها رغم صعوبتها من أجل عيون نادي الكرامة، خاصة وأن كلّ هذه البطولات المتتالية الثلاث جاءت بلون أزرق خالص على مستوى اللاعبين والمدرّبين والإداريين.