رياضةصحيفة البعث

مواهب واعدة في بطولة الجمهورية التصنيفية لكرة المضرب

حماة- منير الأحمد 

بمشاركة 100 لاعب ولاعبة، اختُتمت منافسات بطولة الجمهورية التصنيفية الثالثة لكرة المضرب للفئات العمرية على أرضية ملاعب كرة المضرب المكشوفة في مدينة الباسل الرياضية في حماة.

عضو اتحاد اللعبة، مخلص قشاش، أكد لـ”البعث” أن البطولة شهدت منافسات قوية بتواجد بعض لاعبي المنتخب الوطني الذين شاركوا مؤخراً في البطولة العربية في تونس، مبيناً أنه تمّ تثبيت بطولة الجمهورية التصنيفية في حماة وأصبحت دورية ودائمة نظراً لوجود العديد من أبطال الجمهورية من محافظة حماة.

وأضاف قشاش أن البطولة أفرزت مواهب واعدة أثبتت وجودها بقوة أمثال عمر هنداوي من حماة، وبحر بديرة من دمشق، اللذين تأهلا إلى المباراة النهائية، وكانت من أجمل وأقوى وأروع مباريات البطولة، مشيراً إلى أن اللعبة في حماة تسير في الاتجاه الصحيح وهي بالأساس ذات ماضٍ عريق وخرّجت الكثير من الأبطال، سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي.

يُذكر أنه حلّ في المركزين الأول والثاني على التوالي، بفئة 10 سنوات للذكور، كلّ من بحر بديرة وعمر هنداوي، وفي فئة 12 سنة ياسين طيفور وقصي الترك، وفي فئة 14 سنة مصطفى العدس وميشيل ديب.

وفي منافسات الإناث، توّجت بالمركزين الأول والثاني على التوالي، بفئة 10 سنوات، لورين الشامي وتاليا أتاسي، وفي فئة تحت 12 سنة نور الشعار وغزل مقلد، وبفئة تحت 14 سنة تاج إبراهيم ويارا سموع.