البعث أونلاين

انطلاق فعاليات معرض سيدات ابن الوليد والشهباء

حمص-سمر محفوض    

من المنتج إلى المستهلك
منتجات متنوعة في معرض سيدات ابن الوليد والشهباء للجنة سيدات الأعمال في غرفة صناعة حلب بالتعاون مع غرفتي صناعة وتجارة حمص لمنتجات المشاريغ الصغيرة الصناعية والمشغولات اليدوية الذي افتتح مساء اليوم في مدينة المعارض بحمص.

محافظ حمص المهندس نمير مخلوف أكد أهمية تنظيم مثل هذه المعارض التي تهدف لدعم وتسويق المشاريع الصغيرة، لافتا لدورها بتحسين الوضع المعيشي للأسرة ودعم الاقتصاد الوطني على حدّ سواء.

رئيس غرفة تجارة حمص، إياد السباعي بين أن المعرض تجربة رائدة تم التحضير لها جيداً لتأمين التسويق لمشاريع لجنة سيدات الأعمال وقدم تجارب عن نجاح بالمشاريع الصغيرة، التي تشكل البداية لمشاريع مشتركة في المستقبل.
بدوره، أكد رئيس غرفة صناعة حلب فارس الشهابي ضرورة إقامة المعارض المشتركة لما تقدمه من تبادل خبرات و تجارب السيدات اللواتي عملن على إنجاح مشاريع مميزة استطاعت أن تحقق تطوراً كبيراً.

رئيسة لجنة سيدات الأعمال في غرفة تجارة حمص، عفاف الحسن، أوضحت أن المعرض خطوة مهمة ورائدة في مجال التشاركية بين سيدات الأعمال في حمص وحلب، ويعمل على فتح أسواق جديدة لتصريف المنتجات وتبادل الخبرات والدعاية والاعلان، مشيرة إلى أن عدد الأجنحة 65 لسيدات من حلب وحمص لمختلف انواع المنتجات.
من جانبها رشا دانيال، أمين سر لجنة سيدات الأعمال بغرفة صناعة حلب، بينت أنها تجربة مهمة وستكون المحطة الأولى حمص لتنطلق بعدها التجربة لبقية المحافظات