رياضةصحيفة البعث

احتفالاً بأعياد تشرين.. بطولة للقوة البدنية في نادي قدسيا

المحرر الرياضي

احتفالاً بالذكرى الحادية والخمسين لحرب تشرين التحريرية، أقام نادي قدسيا في ريف دمشق بطولة للقوة البدنية (بنش برس)، بمشاركة كبيرة من مختلف مراكز وأندية ريف دمشق، حيث شهدت البطولة تنافساً قوياً بين المشاركين في مختلف الأوزان والفئات.

عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضية في ريف دمشق أسامة البوشي أكد لـ “البعث” أن البطولة جاءت رمزية في توقيتها المتزامن مع ذكرى حرب تشرين التحريرية، كما أنها كانت ناجحة في تفاصيلها الفنية، مبيناً أن عدد المشاركين بلغ أكثر من 50 لاعباً تنافسوا في أوزان مختلفة وفي فئات الشباب والرجال والماسترز، وحققوا أرقاماً جيدة جداً بشهادة خبراء اللعبة وبتواجد رئيس اتحاد اللعبة بلال بحصاص.

وأشار البوشي إلى أن نادي قدسيا الذي استضاف البطولة في مركز مروان الأولمبي يعدّ من أنشط أندية المحافظة وأكثرها تتويجاً على مستوى بطولات الجمهورية في ألعاب الكيك بوكسينغ والتايكوندو والمصارعة وبناء الأجسام والقوة البدنية وفي الملاكمة رغم قلة الإمكانيات المتاحة.

وكشف البوشي عن إقامة بطولة المحافظة للعبة مصارعة الأذرع احتفالاً بأعياد تشرين في منطقة زبدين بمشاركة 86 لاعباً من فئات الناشئين والرجال من أندية (السيدة زينب، التل، قدسيا، كفر بطنا، جرمانا، معربا، الزبداني، المليحة)، لافتاً إلى تميّز المباريات بالقوة والندية مع وجود خامات ومواهب واعدة سيكون لها شأن كبير في بطولات الجمهورية المقبلة.