رياضةصحيفة البعث

كرة الكرامة تتعاقد مع المدرب فجر إبراهيم

حمص – نزار جمول
مع تبقي عدة أيام على انطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم، فجّرت إدارة نادي الكرامة قنبلة الموسم، حسب تعبير جماهير الأزرق، بالتعاقد مع مدرّب المنتخب الوطني السابق الكابتن فجر إبراهيم، ليكون على رأس الجهاز الفني للفريق الأول للموسم القادم الذي سينطلق في الخامس عشر يوم الثلاثاء القادم من الشهر الجاري.
وجاء هذا القرار في وقت حرج يحتاج فيه الفريق لمدرّب يقوده بأفكاره وخططه مهما كانت، فلا يوجد وقت لمجرد التفكير بقبول أو رفض المدرّب الذي يحمل في سجله شهادات التدريب الآسيوية A , B , C المطلوبة مع شهادة مدرّب محترف من الاتحاد الآسيوي، وهو محاضر آسيوي للدورات من الفئة A الآسيوية.
لذلك لم يبقَ على عشاق الكرامة إلا الانتظار والتساؤل: هل سيستطيع إبراهيم تحقيق طموحات النادي بالعودة إلى منصات التتويج التي غابت عن الفريق أكثر من أربعة عشر عاماً، خاصة وأن سقف هذه الطموحات يحتاج لمدرّب محنك بالدوري بوجود لاعبين مميزين وقادرين على تحقيقها؟.
هذه التمنيات ستخبئها مباريات الدوري التي يختلف مستواها وظروفها عن المباريات الأخرى، وعسى أن يفكّ الأزرق عقدة السنوات الماضية ويعود بالفريق إلى منصات التتويج للمرة التاسعة في الدوري.