أخبارصحيفة البعث

الرفيق خضر يلتقي الدارسين في دورة التمكين وتطوير منهجية التدريب

دمشق- البعث    

التقى الرفيق المهندس سمير بهجت خضر رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام المركزي الرفاق الدارسين في دورة التمكين المعرفي وتطوير منهجية التدريب، واطلع على سير التدريب في الدورة وفق المنهجية الجديدة المتبعة في المدرسة، ووجه باعتماد جميع الدارسين كمدربين في المدارس الفرعية ومؤسسات الحزب المختلفة٠
وكانت مدرسة الإعداد المركزية أقامت دورة في التمكين المعرفي وتطوير منهجية التدريب لمجموعة من كوادر البعث ممن خضعوا لدورات سابقة فرعية ومركزية ودورة متميزين ودورة تدريب مدربين، وذلك انطلاقاً من رؤية وأولويات مكتب الاعداد المركزي.

وتم الانتقاء وفق معايير محددة، فقسمت الدورة إلى ثلاث مجموعات في كل من التسويق السياسي، والظهور الإعلامي، والتنمية البشرية، وخضع الدارسون لـ 52 ساعة تدريبية وفق المعيار العالمي لزمن التدريب، وذلك ضمن خطة منهجية لبناء وتطوير مهارات الكوادر البعثية بشكل دائم ومستمر.
وأشاد الرفيق رئيس المكتب بالدورة وبالمشاركين فيها نظراً للجهود الكبيرة التي بذلوها بما يخص مسألة الزمن القياسي لإنجاز مثل هذه الدورات، مؤكداً أن المشاركين هم من كوادر حزب البعث المهمة، والقيادة تنظر إليهم نظرة تفاؤل بنقل معارفهم إلى رفاقهم في مجال عمل فروعهم الحزبية.

وأشار إلى أن مكتب الإعداد سيوجه للاستثمار بمعارفهم وخبراتهم، التي تحصّلوا عليها وتوظيفها في إعداد الكوادر في مجال عمل فروعهم، وشجعهم على الانخراط في الاستحقاقات البعثية القادمة كونهم مؤهلين لذلك.
وقام الرفيق رئيس المكتب بجولة على أبنية المدرسة واطلع على الجديد فيها، مؤكداً على مواصلة العمل لتحويل المدرسة إلى مشروع مهم وفاعل للاستثمار بالفكر والعلم بما يليق بحزب البعث العربي الاشتراكي، والذي من واجبنا وعلى مسؤوليتنا الحفاظ عليه وتعزيز مكانته وقيمته العظيمة ودوره الكبير في بناء المجتمع والدولة.
حضر اللقاء الرفيق سومر صالح مدير مدرسة الاعداد المركزية، والرفيق مازن جبور أمين سر مكتب الإعداد المركزي.