البعث أونلاين

تكريم الطلاب المتميزين بجامعة البعث

حمص-سمر محفوض    

في إطار دعم جامعة البعث وتشجيعها للمواهب الطلابية في مختلف المجالات كرمت اليوم عدداً من طلبتها المتميزين الحاصلين على مراكز متقدمة في المجالات العلمية والمسابقات الرياضية.
الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث، عبر عن اعتزاز الجامعة بتميز طلبتها في كل المجالات، مؤكداً أن الجامعة مستمرة في دعمها لهم لتنمية مواهبهم واستثمارها بالشكل الأمثل وتحقيق التفوق العلمي، بالإضافة لتوفير الفرص المناسبة للتدريب والتعليم والتطور، ما ينعكس إيجابياً على الطلاب وشخصيتهم وموهبتهم وتفوقهم.

وأكد الرفيق جابر الاستانبولي رئيس مكتب الشباب الفرعي وعضو قيادة فرع الحزب بالجامعة، أن التكريم يعد صورة ناصعة لمخرجات الجامعة وتفوق أبنائها في مختلف الاختصاصات، ويمثل حافزاً على الاستمرار في الإبداع.
وعبر الطلبة المكرمين عن الاعتزاز والشكر للجامعة التي قدمت الدعم والمتابعة لإنجازهم وتحفيزاً لهم لمضاعفة جهودهم وتقديم الأفضل في مجال دراستهم والمشاركة في المسابقات بما يعود بالفائدة على المجتمع، حيث أعلن الطالب محمد ناصيف عن مشاركته العام القادم في بطولة الجامعات الآسيوية باسم الجامعة، فيما نوه كل من سامر محفوض ويوسف محفوض ونور زعزوع المتفوقين باللغة الفارسية بأهمية زيارة إيران البلد الأم للغة الفارسية، والاطلاع على حضارتها وثقافتها وتاريخها.