الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

مخرج إيراني يرد على ترامب بعد الهجوم على فيلمه

رد المخرج الإيراني العالمي علي عباسي، على انتقادات وهجوم الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب لفيلمه “المتدرب” الذي تدور أحداثه حول السيرة الذاتية لترامب.

وقام علي عباسي بإعادة منشور ترامب الذي انتقد خلاله فيلم ” المتدرب” عبر حسابه الرسمي على “إكس” ورد عليه قائلاً: شكراً لعودتك إلينا، وأنا متاح للحديث أكثر إذا كنت تريد، اليوم هو يوم صعب مع وجود الكثير من الضغط على الفيلم ولكن قد أتمكن من الاتصال بك غداً.

وانتقد دونالد ترامب وهاجم أبطال وصناع فيلم السيرة الذاتية ” المتدرب” عبر حسابه الرسمي على تطبيق “Truth” وعلق: “فيلم مزيف وعديم المستوى كتب عني بعنوان “المتدرب”، كاتب هذه الكومة من القمامة جابي شيرمان هو شخص وضيع وعديم الموهبة والذي فقد مصداقيته على نطاق واسع منذ فترة طويلة”.

عنوان الفيلم مأخوذ عن عنوان برنامج واقع تلفزيوني يحمل نفس الاسم عرض لأول مرة عام 2004 قدمه رجل الأعمال دونالد ترامب، وتقوم فكرة البرنامج على مجموعة من الشباب الذين يحلمون أن يصبحوا رجال أعمال محترفين واستمر البرنامج لـ15 موسم قام بتقديمهم جميعاً دونالد ترامب حتى استبداله الممثل وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر في الموسم الـ15 عام 2017.

تدور أحداث الفيلم  بنهاية السبعينيات وبداية الثمانينيات حول بداية مسيرة رجل الأعمال الأمريكي دونالد ترامب بمساعدة المحامي روي كوهن، ويجسد ترامب بالأحداث الممثل الأمريكي سيباستيان ستان ويشاركه البطولة الممثل جيريمي ستروج ومارتن دونوفان.