رياضةصحيفة البعث

منافسة منتظرة في بطولة الجمهورية لكرة الطاولة.. وتكريم للمنتخب

دمشق – عماد درويش

تستضيف صالة مدينة تشرين الرياضية في العاصمة دمشق يوم غدٍ منافسات بطولة كأس السيد رئيس الجمهورية للرجال والسيدات بكرة الطاولة والتي تستمر ثلاثة أيام، حيث سيتنافس أبطال اللعبة من كافة المحافظات على نيل ألقاب البطولة.

أمين السرّ العام لاتحاد كرة الطاولة نذير عربينية أشار لـ”البعث” إلى أن البطولة تحظى بأهمية كبيرة، حيث يشارك فيها نخبة من أفضل لاعبي ولاعبات القطر في الرجال والسيدات من أبطال العام الماضي، إضافة لأبطال فئة الناشئين والناشئات.

وأضاف عربينية: اتحاد اللعبة اتخذ كافة الإجراءات من أجل إنجاح البطولة التي يشارك فيها نخبة من أبطال اللعبة، والبطولة حظيت باهتمام المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، كما تمّ تشكيل كافة اللجان الخاصة بتنظيم البطولة، كما أنها ستقام بطريقة مريحة لكافة المشاركين فيها، حيث تمّ تأمين إقامة لائقة للاعبين واللاعبات، وسيقام على هامش البطولة تكريم خاص لأبطالنا وبطلاتنا ومدربينا الذين شاركوا في بطولة غرب آسيا تقديراً لإنجازهم المميز، بعد أن توّجوا بالميداليات البرّاقة وحازوا على المركز الأول في الترتيب العام، بالإضافة إلى تكريم عدد من كوادر كرة الطاولة السورية، وذلك تقديراً لجهودهم وعطائهم خلال الفترة السابقة.

الجديرُ بالذكر أنه فاز بلقب البطولة الماضية المخضرم يامن دندل بفوزه بالنهائي على زيد قطيني، فيما نالت لقب السيدات هند ظاظا بفوزها بالنهائي على آية علي.