أخبارصحيفة البعث

لجنة دعم الشعب الفلسطيني تجدّد التمسك بالوحدة والهوية الوطنية 

دمشق – سانا:

جدّدت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني التأكيد على التمسك بالوحدة والهوية الوطنية وتحرير جميع الأراضي العربية المحتلة، والرفض القاطع والكلي لقرار ضم الجولان السوري المحتل.

كذلك جدّدت اللجنة خلال اجتماعها اليوم برئاسة الدكتور صابر فلحوط الالتزام التام بمسيرة الصمود والمواجهة حتى تحقيق الانتصار الحتمي على العدو الصهيوأمريكي والإرهاب وأدواته.

وشدّدت اللجنة على التوجه نحو الشباب ومواصلة النشاط الثقافي والعمل على صياغة خطاب سياسي جديد لمواجهة المشاريع التي تهدد المشروع القومي العربي وقوى المقاومة والتحرير، لافتة إلى استمرار التعاون مع القوى والفعاليات الفكرية والإبداعية والمقاومة بما يعزز الموقف النضالي.

ووجّهت اللجنة التحية للشعب السوري الصامد خلف قيادته في مواجهة الحصار والعدوان ولأرواح الشهداء ودماء الجرحى الذين قدموا دماءهم فداء لوحدة الوطن وللقوات المسلحة الباسلة درع الوطن وسياجه المنيع.

جدير بالذكر أنّ اللجنة تأسست عام 2001 بعد الانتفاضة الثانية في الأراضي المحتلة، بهدف تقديم المساعدات الإنسانية من الشعب السوري إلى أشقائه الفلسطينيين في الأراضي المحتلة.