البعث أونلاينالصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

(قسد) العميلة تخطف نساءً وأطفالاً في ريف الحسكة وتهدم منزل عائلتهم

الحسكة – حماة – سانا:

أقدمت مجموعات مسلحة تابعة لميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي على خطف نساء وأطفال من عائلة واحدة، وهدمت منزلهم في بلدة القحطانية جنوب مدينة القامشلي.

وذكرت مصادر أهلية من بلدة القحطانية أن مجموعات مسلحة تابعة لميليشيا “قسد” العميلة خطفت نساءً وأطفالاً من عائلة واحدة من البلدة، وهدمت منزلهم بعد رفضهم بيع قطعة أرض زراعية لأحد مسلحي الميليشيا.

وداهمت مجموعات مسلحة من ميليشيا “قسد” في الخامس عشر من الشهر الجاري عدّة قرى بريف القامشلي، وخطفت عدداً من الشبان، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وفي حماة، جدّدت التنظيمات الإرهابية المنتشرة بريف إدلب اعتداءاتها على المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي، مخلّفة أضراراً مادية.

وذكر مصدر ميداني أن التنظيمات الإرهابية المتمركزة في ريف إدلب الجنوبي والجنوبي الغربي، اعتدت اليوم بوساطة طائرة مسيرة انطلقت من مناطق انتشارها في جبل الزاوية مستغلة انتشار الضباب الكثيف، على محيط مدينة السقيلبية الغربي، حيث ألقت قنبلتين على المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن الاعتداء الإرهابي أدّى إلى وقوع بعض الأضرار المادية في الحقول الزراعية وممتلكات الأهالي.

وتقوم التنظيمات الإرهابية المنتشرة في مدينة إدلب وأجزاء من ريفها، ولا سيما في منطقة جبل الزاوية، بالاعتداء بشكل متكرّر بالقذائف الصاروخية على القرى والبلدات الآمنة في أرياف حماة وإدلب واللاذقية، ما يؤدّي إلى استشهاد وجرح عدد من الأهالي، ووقوع أضرار مادية في ممتلكاتهم والممتلكات العامة.