رياضةصحيفة البعث

عفرين يستعد للدور الثاني من دوري كرة الأولى بقيادة مدربه العائد

حلب – محمود جنيد
انطلق فريق عفرين بمرحلة التحضير لمنافسات الدور الثاني من دور الدرجة الأولى لكرة القدم، بقيادة المدرب بكري طراب العائد للفريق بعد استقالته قبيل مباراة الفريق مع الساحل في إياب الدور الأول.
صفحة جديدة بدأها الأخضر العفريني مع الطراب وكادره المعاون، كما وصفها رئيس النادي أحمد مدو لـ”البعث” مؤكداً بأن مصلحة الفريق اقتضت تواجد المدرب الطراب مع الفريق الذي تعب بتحضيره بداية الموسم، قبل أن تتدخل المنغصات وتتسبب بسوء التفاهم الذي أفضى لانسحاب الطراب ومساعده وائل عيان في فترة حرجة من الصراع على بطاقة العبور للدور الثاني بقرار سلبي منه عله يكون درساً مستفاداً، ويعطي الدافع للفريق بأكمله للعمل بدأب وخطف بطاقة التأهل للدور النهائي، الذي لن تبخل الإدارة وضمن الظروف الإمكانات المتاحة لتوفير مقومات النجاح بهذا التحدي الصعب.
وبين المدو بأن شرط الاتفاق الجديد مع المدرب الطراب ومساعده كان عدم المطالبة بأي مستحقات مادية والضغط بهذا المنحى، وبنفس الوقت الإدارة لن تتأخر بصرف دفعات للكادر واللاعبين متى توفرت السيولة.
وأشار مدو إلى أن هدف النادي هو التأهل للدور الممتاز بالتوازي مع العمل الجاري على دعم قواعد النادي والاهتمام بها لتكون الرافد الأساسي للفريق الأول مستقبلاً.
يذكر أن فريق عفرين كان تأهل للدور الثاني عن المجموعة الرابعة في دوري الدرجة الأولى التي ضمت إلى جانبه كل من خطاب والجهاد وعمال حماة ومورك، و الساحل الذي تأهل على رأس المجموعة.
وسيلعب عفرين في الدور الثاني ضمن المجموعة الشمالية التي ضمت كل من الحرية، والساحل وشرطة حماة، وتنطلق منافساتها في الثلاثين من نيسان الجاري، وأولى المباريات سيخوضها مع شرطة حماة، وتليها مباراته مع الحرية، وأخيراً مع الساحل.