أخبارصحيفة البعث

تكريم رجال الإطفاء وعمال النظافة في كنيسة قلب يسوع الأقدس للاتين باللاذقية

اللاذقية – سانا:

أقامت كنيسة قلب يسوع الأقدس للاتين في مدينة اللاذقية مساء أمس حفل تكريم لعناصر فوج الإطفاء وعمال النظافة وشرطة المرور، تقديراً لدورهم الإيجابي في المجتمع.

وأكد أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في اللاذقية، الرفيق المهندس هيثم إسماعيل أن المستهدفين في التكريم شريحة لا يمكن أن يكون المجتمع منظماً ومطمئناً على ممتلكاته لولاهم، وما كانت الحياة مصانة بهذا الشكل، موجهاً تحية محبة وشكر لرجال الدين ومنظمي الحفل بما يعبر عن أصالة أبناء سورية الذين قدموا للإنسانية مثالاً وقدوة لحب الإنسان لأخيه الإنسان.

وأوضح منظم حفل الإفطار بشار بيطار أن الهدف من الحفل هو تكريم الأشخاص الفاعلين في البلد، تقديراً لجهودهم، مشيراً إلى أنه تم اختيار كنيسة قلب يسوع الأقدس للاتين كمكان لهذه الفعالية لتكون رمزاً للتآخي بين جميع الأديان، والتأكيد أن أبناء البلد يقفون يداً واحدة بجميع طوائفهم، آملاً بأن يحل السلام في هذا البلد.

 

ولفت كاهن كنيسة قلب يسوع الأقدس للاتين الأب فادي عازر إلى أن الرسالة التي تقدمها الكنيسة من خلال حفل الإفطار هي التآخي والتعايش المشترك بين أبناء البلد، حيث تزامن صوم رمضان مع الصوم الأربعيني، وتم الاحتفال بعيد القيامة وقريباً بعيد الفطر المبارك، متمنياً الخير للبلد في ظل هذه الظروف القاسية التي يمر بها.

واعتبر رجال الإطفاء وعمال النظافة المكرمون أن هذا التكريم وسام شرف على صدورهم في هذه الأيام الفضيلة، وهو شرف كبير لهم أن يتم تكريمهم وتقدير جهودهم.