البعث أونلاينالصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

استشهاد طفلين باقتتال بين الإرهابيين في رأس العين.. و(قسد) العميلة تخطف شبّاناً في الرقة

الحسكة – الرقة – سانا   

استُشهد طفلان، وأُصيب عدد من المدنيين، نتيجة تجدّد الاقتتال بين مجموعات إرهابية مدعومة من قوات الاحتلال التركي في منطقة رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وذكرت مصادر أهلية من رأس العين أن “اشتباكاتٍ عنيفة اندلعت منذ ساعات الصباح الأولى قرب معبر مدينة رأس العين على الحدود مع تركيا بين عناصر إرهابية تشكّل ما يسمّى الشرطة المدنية وإرهابيين تابعين لتنظيم (السلطان مراد الإرهابي)”.

وبيّنت المصادر أن الإرهابيين استخدموا الأسلحة الرشاشة والمتوسطة خلال الاشتباكات التي أدّت حتى الآن إلى استشهاد طفلين، وإصابة 5 مدنيين بجروح ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات، في حين قُتل إرهابي واحد على الأقل وأُصيب آخرون.

وأضافت المصادر: إن الاشتباكات جاءت نتيجة خلاف بين الإرهابيين على عمليات تهريب البشر إلى الأراضي التركية.

وفي الرقة، خطفت ميليشيا (قسد) العميلة لقوات الاحتلال الأمريكي عدداً من الشبان في مدينة الرقة، واقتادتهم إلى أحد مقراتها لزجّهم قسراً في صفوفها.

وذكرت مصادر أهلية أن “ميليشيا (قسد) نصبت حاجزاً بالقرب من الجسر القديم بمدينة الرقة، وأوقفت السيارات العابرة والمواطنين، واختطفت منهم الشباب واقتادتهم إلى أحد مقراتها القريبة، لزجّهم في معسكراتها والخدمة في صفوفها، لتنفيذ أجندات المحتل الأمريكي وحماية قوافل الشاحنات والصهاريج التي تسرق القمح والنفط من الجزيرة السورية”.