رياضةصحيفة البعث

منافسات قوية في بطولة الجيش الثامنة لفروسية قفز الحواجز

اختُتمت مساء أمس بطولة الجيش الثامنة لفروسية قفز الحواجز التي جرت مبارياتها على أرضية نادي الباسل بالديماس في ريف دمشق على مدى أربعة أيام وسط منافسة قوية في جميع الفئات.

ففي اليوم الختامي توّج الفارس محمد جوبراني بلقب الجائزة الكبرى بعد فوزه بالمركز الأول في المباراة النهائية لفئة (بيغ تور) التي كانت بارتفاع حواجز وصل إلى (145 سم) بنظام شوط مع تمايز، فيما حلّت الفارسة شام الأسد بالمركز الثاني، وفي المركز الثالث الفارس مؤيد الجاموس.

وفي المباراة النهائية لفئة (ميديوم تور) التي كانت بارتفاع حواجز (135 سم) بنظام شوط مع شوط تمايز، توّجت الفارسة شام الأسد بالمركز الأول، وحلّ في المركز الثاني الفارس محمد جوبراني، وفي المركز الثالث الفارس همام شهاب.

وأحرز الفارس جواد نظام المركز الأول في فئة (سمول تور) التي كانت بارتفاع حواجز (125 سم) بنظام شوط مع تمايز، وحلّ في المركز الثاني الفارس مروان زبيبي، وفي المركز الثالث الفارس وليد بحبوح.

وفي نهائي الفئات الصغرى (أطفال وميني تور وآماتور) الذي أقيم أمس الأول، توّج الفارس زياد ترحو بالمركز الأول في فئة الآماتور، فيما نال المركز الثاني الفارس علي عطية، وذهب المركز الثالث للفارس عبد الله العلي.

وفي فئة (الميني تور) حقق الفارس الجواد النقري المركز الأول، ونال المركز الثاني الفارس جاد اللحام، فيما ذهب المركز الثالث للفارس قاسم الحسين.

أما في فئة الأطفال فتوّج الفارس الحسن النقري بالمركز الأول، ونال المركز الثاني الفارس تيم دياب، فيما ذهب المركز الثالث للفارس عبد الهادي أسعد.

المحرر الرياضي