أخبارصحيفة البعث

المقاومة الوطنية اللبنانية تستهدف مواقع تابعة للعدو الإسرائيلي

بيروت – سانا   

استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية بالصواريخ مواقع تابعة للعدو الإسرائيلي في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا المحتلة جنوب لبنان.

وقالت المقاومة في بيان: إنها استهدفت بالصواريخ الموجهة والقذائف المدفعية مواقع العدو الإسرائيلي، وهي مواقع العباد ومسكاف عام ورويسات العلم وموقعا بياض بليدا والمالكية، وحققت إصابات مؤكدة ومباشرة.

وكانت المقاومة اللبنانية أطلقت في وقت سابق من محيط بلدتي بليدا وعيترون رشقات نارية استهدفت موقعي البياض والمالكية التابعين للاحتلال شمال فلسطين المحتلة.

في الأثناء، جدد العدو الإسرائيلي انتهاكه للسيادة اللبنانية، حيث قصفت قواته بالمدفعية عدة قرى في جنوب لبنان.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، أن العدو الإسرائيلي قصف بالقذائف المدفعية منطقة البقاع الشمالي والهرمل ومزرعة بسطرة ورباع التبن في مزارع شبعا.

كذلك استهدفت مدفعية الاحتلال أطراف بلدات الضهيرة وعلما الشعب ومارون الراس وجبل الباط في عيترون بجنوب لبنان، فيما استهدف الاحتلال بالصواريخ موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا.

وفي وقت لاحق، قصف العدو الإسرائيلي بالمدفعية محيط بلدة بليدا في القطاع الأوسط من الجنوب.

ورداً على ذلك أطلقت المقاومة اللبنانية من محيط بلدتي بليدا وعيترون رشقات نارية استهدفت موقعي البياض والمالكية التابعين للاحتلال شمال فلسطين المحتلة.

كذلك تم استهداف الأجهزة التقنية التابعة للعدو الإسرائيلي بصواريخ موجهة على برج موقع (العباد) عند حدود بلدة حولا، فيما تم استهداف المزيد من الأجهزة التجسسية للعدو في موقع مسكافعام عند الحدود مع بلدة العديسة جنوب لبنان.

إلى ذلك، حلق الطيران الحربي المعادي فى أجواء بعلبك على علو مرتفع قبل أن ينكفئ نحو الجنوب الغربي.

يذكر أن عدة مناطق في لبنان شهدت وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي والمجازر في قطاع غزة.