أخبارصحيفة البعث

المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعاً للعدو الإسرائيلي في محيط الموقع البحري

بيروت-سانا

أعلنت المقاومة اللبنانية اليوم استهداف تموضع قيادي للعدو الإسرائيلي في محيط الموقع البحري على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان لها: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة استهدف ‌‌‏مقاتلونا صباح اليوم تموضعاً قيادياً مستحدثاً للعدو الإسرائيلي في محيط الموقع البحري بالأسلحة المناسبة”.

إلى ذلك ذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن قوات العدو صعدت من اعتداءاتها على قرى القطاعين الغربي والأوسط، حيث أغار الطيران المعادي المسيّر ليلاً على سيارة على طريق بلدة القليلة، ما أدى إلى استشهاد مقاومين اثنين نعتهم المقاومة الوطنية في بيان رسمي.

كما أغار الطيران الحربي المعادي على منزل مأهول في مدينة بنت جبيل، ما أدى إلى استشهاد شاب وزوجته وتلتها غارة مماثلة على بلدة يارون، في حين حلق الطيران الاستطلاعي المعادي طيلة الليل الفائت فوق مناطق القطاعين الغربي والأوسط بالتزامن مع إطلاق القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية وصولاً إلى مدينة صور.

كذلك قصفت قوات العدو بالمدفعية ليلاً أطراف بلدات الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب وطيرحرفا وشمع وعيتا الشعب وأم التوت والضهيرة ورميش ويارون، وقصفت بالقنابل الفوسفورية أطراف بلدتي بيت ليف والقوزح، فيما أغار الطيران الحربي المعادي على جبل بلاط في القطاع الغربي.