أخبارصحيفة البعث

تفعيل خطط وبرامج العمل الحزبي والجبهوي بما يعزّز تحصين المجتمع

اللاذقية – مروان حويجة

ركزت قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية في اللاذقية خلال اجتماعها اليوم على تكثيف وتفعيل خطط وبرامج العمل الجبهوي والحزبي بما يعزّز تحصين المجتمع في مواجهة التحديات الراهنة، وناقش فرع الجبهة عدداً من القضايا التنظيمية، والاقتصادية والمعيشية والخدمية، وخطة العمل الجبهوي وآليات تفعيله ومتابعة الخطط الموضوعة.

ودعا الرفيق المهندس هيثم إسماعيل، أمين فرع اللاذقية للحزب رئيس فرع الجبهة، إلى ضرورة تكريس الانضباط والالتزام بالعمل الحزبي، والارتقاء بالعمل السياسي بهدف تحقيق المزيد من التطور والنجاح، مبيّناً أنّ الهدف من الاجتماع يكمن في تلمُّس الخطط المعتمدة، والرؤى المستقبلية لتطوير العمل الجبهوي، مؤكداً على ضرورة القيام بالدور الجبهوي الفعّال، والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة، والتركيز على  أهمية التواصل المستمر والاتصال المباشر مع المواطنين للأخذ بمقترحاتهم، والقيام بتوعيتهم في كل مناحي الحياة، وتعزيز التلاحم الوطني، وتحصين المجتمع لمواجهة التحديات والصعوبات التي تتعرض لها البلاد.

كما شدّد إسماعيل على ضرورة الانضباط والالتزام بالعمل الحزبي، والارتقاء بالعمل السياسي بهدف تحقيق المزيد من التطور والنجاح، مؤكداً أنّ سورية بعزيمة أبنائها وإصرارهم تفرض وجودها ودورها في كافة المحافل الدولية رغم صعوبة ما تمر به و ما تعانيه من ظروفٍ قاسية ناتجة عن الحرب الكونية عليها.

من جهته، محافظ اللاذقية الرفيق المهندس عامر  إسماعيل هلال عرض للواقع الخدمي والتنموي في المحافظة، وما تقوم به مؤسسات المحافظة من جهودٍ مكثّفة للارتقاء بالواقع الخدمي وتطويره بما يلبّي احتياجات أبناء المحافظة، وأجاب على التساؤلات المطروحة، مؤكداّ متابعتها وتقديم الحلول المناسبة وفق الإمكانات المتاحة.

وتخلّل الاجتماع مجموعة من المداخلات من أعضاء قيادة فرع الجبهة حول عددٍ من القضايا التنظيمية والحزبية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والمعيشية. وقدّم الرفاق أعضاء قيادة فرع الحزب شرحاً مفصلاً لِما تمّ تنفيذه في كل مكتب، وكلٌّ حسب اختصاصه وقطاع عمله ومجال متابعته .