الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

شاب يحول حاوية قمامة لمنزل صغير

وسط ارتفاع تكاليف المعيشة في لندن تمكن الإنكليزي هاريسون مارشال، من التغلب ببراعة على الضغوط المالية، خاصةً مع ارتفاع الإيجارات في العاصمة بشكل كبير، ما يجعل السكن بعيد المنال بالنسبة للكثيرين، ليتحدى التقاليد بحل ولد من براعته في التصميم، ويشرع في مغامرة جريئة بتحويل حاوية القمامة الى منزل صغير يعيش فيه.
التصميم الذكي لمنزل مارشال من الداخل، بمثابة تغيير جذري في مقاومة الطقس، عندما يبدأ هطول المطر، يساعد السقف المستدير في منع دخول أي ماء، لا تسلط هذه الميزة الضوء على قدرة المنزل على التكيف مع الظروف الجوية المختلفة فحسب، بل تسلط الضوء أيضًا على استخدامه المبتكر للمساحة والتصميم لضمان قابلية العيش.
مطبخ مارشال داخل المنزل في حاوية المهملات ليس مخصصًا للطهي فقط، بل يبدو وكأنه تحفة من التصميم والاستخدام الذكي للمساحة، إنه في الواقع يحتوي على أي شيء قد تجده في المطبخ العادي، حيث تم تصنيعه بشكل جميل من الخشب، وبفضل الرفوف والخزائن المختلفة، يحتوي المطبخ على مساحة تخزين كبيرة، كما أنه يستطيع إعداد الطعام له وللضيوف الذي يستقبلهم.
موقع السرير الخاص به يظهر أن هناك مساحة كافية لمرتبة لشخصين، وهو أيضا مصنوع من الخشب ذو الألوان الفاتحة، مما يساعد في إعطائه مظهرًا أكبر من حجمه الطبيعي.