البعث أونلاينالصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

الرفيق الحديد لقيادة الحزب في لبنان: البعث بقيادة الأمين العام لم ولن يتنازل عن النهج القومي

دمشق- البعث

التقى الرفيق إبراهيم الحديد، الأمين العام المساعد للحزب، اليوم قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان.

وأكد الرفيق الأمين العام المساعد للحزب أن البعث مشروع حضاري ثقافي إنساني، وهو يمضي اليوم وفق منهجية ورؤى حضارية لأمينه العام الرفيق الدكتور بشار الأسد، مشيراً إلى أن حزب البعث أمام مرحلة جديدة من توسيع وتعميق التجربة الديمقراطية، وتأطير العمل والتوسع في قاعدة الحوار، وترتيب البيت الداخلي بما يتناسب مع الوضع الحالي، ومع مختلف المتغيرات على كل الصعد.

وقال الرفيق الحديد: إنه وعلى الرغم من كل الألم الذي تعرّضت له سورية فإن الرفيق بشار الأسد، الأمين العام للحزب، واعٍ بنظرته الموضوعية للأمور، ولم ولن يتنازل أبداً عن النهج القومي، ولن يطرأ على ثوابت الحزب القومية المتجذرة أي تغيير.

وأوضح الرفيق الحديد أن سورية ولبنان شعباً وقوى وطنية وعروبية ينتميان إلى بعضهما البعض، مشيداً بأصالة وأهمية الحزب في لبنان، وضرورة استعادة دوره وحيويته ونشاطه في المقبل من الأيام.

من جانبه الرفيق علي حجازي، الأمين العام لحزب البعث في لبنان، أكّد أن صمود سورية شعباً وحزباً خلف الأمين العام للحزب الرئيس بشار الأسد قد أربك الخصوم بتصديه بقوة وحزم لكل التحديات والمؤامرات، وأن ما تعرضت له سورية هو بسبب خياراتها والوقوف على ثوابتها ومبادئها.

وتابع: إن الحزب في لبنان يتعافى، مضيفاً: نحن متمسكون بمرجعية سورية وعمقها الاستراتيجي، ومؤمنون بضرورة التعاون بما يخدم مصالح مسيرة البعث في نشر الرسالة الخالدة.