أخبارصحيفة البعث

الرفيق سمير خضر يلتقي رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الكتاب العرب

دمشق- البعث
التقى الرفيق سمير خضر، عضو القيادة المركزية رئيس مكتب الاعداد والثقافة والاعلام المركزي، رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الكتاب العرب في مقر الاتحاد في دمشق.
بداية نقل الرفيق تحيات الرفاق أعضاء القيادة المركزية للحزب، مبيناً أن اتحاد الكتاب العرب هو من الاتحادات التي نعتز ونفتخر بها كونه أحد المشاريع الثقافية التي تعنى بالانسان.
وفي هذا المجال استحضر الرفيق سمير خضر قول الأمين العام للحزب الرفيق بشار الأسد : ” الاستثمار في المشاريع الثقافية هو الاستثمار الأكثر ربحاً لأنه يبني الانسان المنتمي والمتسلح بالمعرفة”.
ونوه الرفيق رئيس المكتب الى ضرورة تطوير عمل الاتحاد والتعاون على تجاوز السلبيات والمعوقات القائمة، داعياً الى زيادة النشاطات والتشجيع على دعم عدد زوار ومرتادي هذه النشاطات، مشدداً على التشاركية مع بقية الاتحادات والمنظمات والجهات المعنية لتطوير وتوسيع الدور الثقافي للكتاب.
واستمع الرفيق الخضر من رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الى شرح لسير العمل في الاتحاد والمعوقات التي تعترضه، والطروحات الرامية لتجاوزها في سبيل تطوير العمل والنهوض به.
وختم الرفيق عضو القيادة المركزية متمنياً استمرار التواصل والتعاون المشترك في سبيل دفع عجلة العمل، وتذليل الصعوبات، وتعزيز العمل الجماعي بروح الفريق لما له من نتائج إيجابية تنعكس نجاحاً على عمل الاتحاد.