الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

القبض على فنان “سيء السمعة” جالت أعماله العالم يرسم بالدم البشري

قالت الشرطة الأمريكية إنها ألقت القبض على فنان سيء السمعة في مدينة نيويورك كان يرسم بالدم البشري، وقد وجدت بحوزته أسلحة غير مرخصة وكميات كبيرة من المخدرات.

وبحسب صحيفة “نيويورك بوست” تم في البداية استدعاء الإسعاف إلى منزل واقع في شارع وود بتوتنفيل بعد بلاغ عن وجود شخص فاقد للوعي، ليكتشفوا أن هذا الشخص هو نسينت كاستيجليا، 42 عاماً فنان الوشم المعروف، والذي يتابعه آلاف الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت الشرطة إن الضباط عثروا في منزله على مسدس “سميث آند ويسون إي زد” عيار 380 وخلال عملية البحث، كما صادرت الشرطة أسلحة نارية وذخائر إضافية بما في ذلك بندقية “موسبرغ” عيار 12 مع 6 طلقات في المخزن، وتم ضبط مسدس من نوع “KelTec” عيار 22 مزود بمخزن كبير من الرصاصات. كما تم العثور على مسدس “سيكامب” عيار 32.

ولوحات كاستيجليا، التي تم عرضها في المعارض والمتاحف في جميع أنحاء الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي، مخطوطة بالكامل بالدم البشري.

ويصف أعماله بأنها لوحات أحادية اللون تتناول الحياة والموت والحالة الإنسانية، وفقاً لموقعه على الإنترنت، كما يتم الترويج لأعماله كفنان وشم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ووجهت إليه تهمة حيازة سلاح وذخيرة بشكل غير قانوني، وتم احتجازه في جزيرة رايكرز بكفالة قدرها 100 ألف دولار أمريكي نقداً. ومن المقرر أن يمثل مجدداً أمام المحكمة الجنائية في سانت جورج يوم الجمعة القادم.